أبوكسكته وسياسة “الاستهبال”..!

1
367

رفيق الكلمة

نادر عطا |

*على الملأ أعلنا موقفنا الواضح والصريح من مجلس إدارة نادي الهلال وهو موقف مبدئي لن يتغير إلا إذا غير المجلس سلوكه في التعاطي مع قضايا النادي ولا أخال أن ذلك سيحدث، لان عقلية أعضاء المجلس لا تنتج إلا الفشل والخيبات وقد تنامت الخيبات وتضاعفت حتىً أصبح كل شيء في الهلال يشير إلىً الخيبة.
* ورغم غضبنا من إدارة نادي الهلال وطريقة تعاطيها مع كل الملفات الفنية وغير ذلك فإننا بكل تأكيد لا نقف ضد الفريق ولا نتمنى هزيمته وقد ظللنا نساند الهلال على الدوام وفي كل الظروف وسنسانده بطلاً ووصيفاً مهزوماً ومنتصراً ونظل خلفه حتى وإن هبط لدوري الدرجة الأولى.
*والقصد من هذه المقدمة الرد على الاتهامات المتواصلة التي طالت هذهًالزاوية من قبل بعض أنصار الكاردينال الذين ينظرون إلى الواقع الهلالي بعين فيها الكثير من الغشاوة والرمد وأردت كذلك التأكيد على أن عدم قناعتنا بالكاردينال الرئيس الفاشل والضعيف لا تعني بأي حال من الأحوال أن نتخلى عن الهلال ونتخلى عن واجبنا تجاهه.
* عرفنا الهلال ودافعنا عنه قبل أن يعرف سيادته أين يقع مقر النادي وعلى الجميع أن يعلم أن خلافنا مع الكاردينال لا يخرج عن محيط إدارته للهلال والطريقة التي يتبعها في ذلك ولا دخل لنا بأمواله وسلوكه الشخصي وأشيائه الخاصة.
*والرجل بكل تأكيد ليس فوق النقد وله ولمن يدافع عنه في الصواب والخطأ نقول انه ليس بأفضل من الطيب عبد الله أو قاهر الظلام وغيرهم من القادة العظام والمحترمين الذين لم يسلموا من الانتقادات والكاردينال المنتفخ زهواً لم يأت بما سبقه عليه رفاقه، ففريق الكرة عجز عن تحقيق حلم وتطلعات الجماهير وهذا نتاج طبيعي لسياسة التخبط والفوضى التي يتبعها المجلس وكانت سبباً في ابتعاد الكثير من العناصر المميزة والاستعاضة عنهم بمن هم دون المستوى.
* أما الاسطوانة المشروخة التي يعزف عليها كورال المصلحة وهي “الجوهرة الزرقاء” تعتبر مجرد إصلاحات بالإستاد ولا تعتبر إنجازاً يستحق كل هذا التطبيل وهي ليست المقصد الذي كانت تتمناه جماهير الهلال، لان عنوان الهلال هو فريق كرة شرس يبدع داخل المستطيل الأخضر.
*وفريق الكرة لا يسر حاله عدواً أو صديقاً وكثيراً ما أشرت إلى أن الانتصارات تتحقق بفضل بركة “دعاء الوالدين” وأنه لا توجد بصمة فنية واضحة وحتى العناصر الموجودة أغلبها يفتقد للموهبة، لذلك لم أتفاجأ بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة الأمل العطبراوي، وهي نتيجة تبدو منطقية بحسابات المعطيات الماثلة أمام كل صاحب بصيرة.
*مجلس الإدارة الضعيف والمترهل يتحمل المسئولية كاملة وحتى الظلم الكبير الذي تعرض له الهلال من قبل طاقم التحكيم يسأل عنه مجلس “الست” الذي لم يؤدي دوره على النحو المطلوب ولم يتبع سياسة “العين الحمراء” في تعامله مع الحكام.
* شاهدنا بعض من حكام “الصيدلاني الفاشل” يدخل الملعب وهدفه الأساسي عرقلة الهلال المستباح بفعل هوان قادته، ولم نسمع يوماً واحداً حديثاً أو بياناً من رئيس الغفلة ينتقد فيه أداء الحكام هذا في الوقت الذي ينشغل فيه “ابوكسكته” بافتعال الأزمات مع أبناء النادي.
*الهلال في محنة والقادم أسوأ وما شاهدناه عشية أمس الأول يجعلنا نضع الأيادي على القلوب خوفاً من المصير الأسود الذي ينتظر الفريق في قادم المواجهات وفي ظل انتفاضة الند التقليدي الذي يعرف إدارييه “شغل” الكرة
وتأثيراتها الخارجية.
*أخيرا.. ليت مجلسنا “الجالس” يعي الدرس ويفهم أن سياسة “الاستهبال” لا تؤدي إلا للنتائج السلبية.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. شر البلية ما يضحك اولا قبل تقول كورال الكاردينال انت كورال منو؟؟؟؟اجب الكاردينال ( وانا لست من كوراله ولا اعرفه ولا تربطنى اى صلة به او باحد اعوانه) الكاردينال ياهذا اتى لرئاسة الهلال عبر الانتخاب وهو من يدير الهلال شئنا ام ابينا الكاردينال يصرف على النادى وفريق الكرة والمنشأءات من حر ماله اخفاق فريق الكرة لا يسال عنه الكاردينال بل ادارة الكرة والجهاز الفنى ويقينى ان لاعبى الهلال الفى الكشف من احسن لاعبى السودان كة القدم لاتعرف الا البذل والعطاء والرجل فيما يليه بزل واعطى البقية على الاعبيين واجهزتهم الفنية اما ان تنصب نفسك حامى حمى الهلال وتتنبر انك بتعرف الهلال قبل الكاردينال ما ذا قدمت للهلال غير هذه الاحرف المشوة والانتقدات ذات الطابع الشخصى

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك