صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أبو تريكة يعود للأهلي المصري

27

تريكة

أعلن اللاعب المصري محمد أبو تريكة المعار لنادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم أنه سيعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري للانضمام إلى فريقه الأهلي المصري استعدادا للقاء الزمالك في افتتاح منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي الفريقان في 21 يوليو المقبل.
وقال أبو تريكة، الجمعة: “اتفقت مع الجهاز الفني لفريق الأهلي على العودة للقاهرة نهاية الشهر للانتظام في برنامج تدريبي خاص استعدادا للقاء الزمالك”.
وتابع: “ستكون مباراة بني ياس مع الوصل في المرحلة السادسة والعشرين هي الأخيرة لي في دوري المحترفين الإماراتي والتي تحدد لها مبدئيا 26 مايو الجاري على استاد الوصل في دبي”، وفقا لصحيفة “الإمارات اليوم”.
وأضاف: “طلب الأهلي عودتي للقاهرة بعد انتهاء مدة إعارتي لنادي بني ياس لحاجة الفريق إلى جهودي في هذه الفترة وكنت أعلم أن هناك رغبة قوية من نادي بني ياس في تجديد عقد الإعارة أو الانتقال النهائي لصفوفه، لكنني لم أستطع رفض طلب الأهلي خاصة أن الفريق يفتقد الكثير من نجومه الأساسيين”.
وأوضح أبو تريكة: “أتمنى أن أحقق مع بني ياس بطولة دوري أبطال الخليج بالإضافة لاحتلال المركز الثالث في دوري المحترفين مما قد يمنحه فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل”.
يذكر أن اللاعب المصري محمد أبو تريكة قد انتقل على سبيل الإعارة لنادي بني ياس الإماراتي لمدة 6 أشهر، في حين أن عقده مستمر مع النادي الأهلي المصري لعام 2015.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احمد حسين احمد يقول

    هذا الخبر مفيد جدا لى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد