أبو كلابيش: اتحاد شداد يستهدف الهلال لتعطيله وتدميره

0
74

 

قال عضو مجلس الهلال سيف الدين أبو كلابيش ” إنّهم سيتقدّمون باستئنافٍ خلال الـ”48″ ساعة القادمة، ضد القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط مؤخرًا، مقرًا بأنّ اتحاد كرة القدم السوداني يستهدف الفريق لتعطيله وتدميره.

ووصف أبو كلابيش اتحاد كرة القدم السوداني برئاسة كمال شداد بالفاشل، مشيرًا إلى أنّ همّه الأوّل والأخير هو تدمير الهلال بأيّ طريقةٍ ممكنة.

و”الثلاثاء”، أوقعت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السوداني عقوبات رادعة تجاه الهلال تمثّلت في حرمانه من جماهيره، وغرامة مالية قدرها”100″ ألف جنيه، وإلزامه بصيانة استاد الخرطوم، على خلفية تقرير حكم المباراة بشأن مباراته أمام المريخ في قمّة الدوري الممتاز.

وتابع أبو كلابيش” قرار لجنة الانضباط الأخير معيب ومجحف وغريب، ولا يساوي ثمن الخبر الذي كتب به”.

وأوضح أبو كلابيش أنّهم لن يسكتوا على الظلم الذي تعرّض له الهلال لجهة أنّه فاق كلّ الحدود.

وأكمل” لجنة المسابقات ظلّت تمارس استهدافًا واضحًا تجاه النادي، بدليل أنّها وضعت برنامجًا ضاغطًا للفريق في الدوري رغم علمها المسبق بمشاركته في البطولة الأفريقية وتمثيله السودان”

وكشف سيف الدين أبو كلابيش عن أنّهم في الهلال يعانون تجاهلاً غريبًا من اتحاد الكرة، ووصل الأمر إلى رفض الرد على خطاباتهم في أكثر من مرة، موضحًا أنّ التعامل معهم.

وأضاف” اتحاد الكرة يتعامل مع الهلال وكأنّه نادٍ أجنبي، فكلّ الاتحادات تساعد أنديتها عدا شداد الذي يسعى إلى تدمير النادي”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك