أتلتيكو يسحق إشبيلية بثلاثية

0
448

سجل جاكسون مارتينيز أول هدف له مع أتلتيكو مدريد بعدما نزل بديلا ليسجل بشكل رائع ويحسم فوز فريقه 3-صفر على مضيفه إشبيلية في دوري الدرجة الاولى الإسباني، الأحد.

وفي ملعب سانشيز بيزخوان في إشبيلية سجل كوكي لاعب وسط إسبانيا الكرة في الشباك بعد مجهود رائع من إنطوان جريزمان في الدقيقة 35.

وكاد فرناندو لورينتي الذي لعب مباراته الأولى مع إشبيلية بعد انتقاله من يوفنتوس قبل أيام أن يدرك التعادل في الدقيقة 65 لكن تسديدته حادت عن المرمى بقليل.

وخبت آمال إشبيلية في الخروج ولو بنقطة التعادل قبل 12 دقيقة من النهاية، بعدما سدد غابي كرة من مسافة بعيدة ارتطمت بأحد اللاعبين وغيرت اتجاهها لتخدع الحارس بيتو.

وأكمل المهاجم الكولومبي مارتينيز الذي وصل من بورتو الشهر الماضي الثلاثية في الدقيقة 85 قبل ان يسدد غريزمان في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وينظر إلى أتلتيكو بطل 2014، وإشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي على أنهما من المنافسين المحتملين للعملاقين برشلونة وريال مدريد على اللقب هذا الموسم.

لكن فالنسيا، الذي يتوقع له كثيرون موسما قويا بعد استحواذ الملياردير بيتر ليم القادم من سنغافورة على النادي العام الماضي تعادل بالكاد 1-1 على أرضه مع ديبورتيفو كورونيا وهو التعادل الثاني من مباراتين هذا الموسم.

أتلتيكو-يسحق-إشبيلية-بثلاثية

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك