صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أتليتيكو يواصل السقوط أمام الملكي في ديربي العاصمة الإسبانية

21

الريال

تغلب الريال على جاره أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 2-1 مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق، الذي يفصله عن برشلونة المتصدر إلى 11 نقطة، بعد تعادل الفريق الكتالوني مع أتلتيك بلباو 2-2 ، كما قلص الريال آمال أتلتيكو صاحب المركز الثالث في إنهاء الموسم في مركز الوصافة حيث اتسع الفارق بين فريقي العاصمة إلى 6 نقاط.
واستعاد أنخيل دي ماريا رونقه من جديد وسجل هدفي الريال ليعوض الفريق عن الغياب المؤقت لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن قائمة الريال في مواجهة أتلتيكو، والتي شهدت العديد من التغييرات في تشكيلة الفريق الملكي.
وحقق الريال الفوز على جاره بشق الأنفس ليستعيد توازنه شيئا ما بعد الهزيمة التي مني بها الأربعاء الماضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-4 في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال.
كذلك أكد ريال مدريد عقدة أتلتيكو الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار على جاره طوال 14 عاما، وحقق الريال الفوز العاشر على التوالي في مبارياته أمام أتلتيكو ليضرب معنويات جاره قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس ملك إسبانيا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد