صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أجويرو يسابق الزمن لمواجهة تشيلسي في كامل لياقته

24

يسابق المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرجيو أجويرو الزمن لاستعادة كامل لياقته من أجل المشاركة كأساسي في المواجهة المرتقبة بين فريقه مانشستر سيتي مع تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في ثاني جولات البطولة يوم الأحد المقبل.

وغاب هداف سيتي في الموسم الماضي برصيد 26 هدفا في الدوري عن معظم فترة الإعداد للموسم الجديد نظرا لمشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا.

واشترك أجويرو في الشوط الثاني من مباراة الجولة الافتتاحية للدوري والتي حقق فيها سيتي فوزا كبيرا على وست بروميتش ألبيون 3-صفر يوم الاثنين الماضي.

ولا يبدو أجويرو متأكدا من جلوسه احتياطيا أو المشاركة كأساسي في مباراة تشيلسي الذي تعادل على ملعبه في الجولة الأولى أمام سوانزي سيتي 2-2 السبت الماضي.

وقال المهاجم الأرجنتيني لموقع ناديه على الانترنت “مسألة الجلوس كبديل أو المشاركة كأساسي لا تزال محل نظر. أحاول أن أصل للمباراة في أفضل حال لكن الوصول متأخرا لفترة الإعداد بعد المشاركة في كوبا أمريكا يعني حاجتي لوقت إضافي للعودة لسابق لياقتي.”

وأضاف “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الوصول لقمة لياقتي وعدم المخاطرة.”

وتوقع أجويرو زيادة عدد الفرق المنافسة على لقب الدوري الذي يطمح سيتي للتتويج به للمرة الثالثة خلال خمس سنوات.

وتابع “سأكون ساذجا للغاية إذا فكرت في أن تشيلسي سيكون المنافس الوحيد على القمة. سيكون هناك العديد من المنافسين وكل فريق سيتحدى بأسلوبه الخاص.”

وسيوسع سيتي الفارق إلى خمس نقاط بشكل مبكر مع حامل اللقب اذا تغلب عليه يوم الأحد لكن أجويرو كان أكثر قلقا من السقوط أمام الفرق صاحبة المراكز الأدنى كما حدث في الموسم الماضي.

وفقد سيتي 18 نقطة أمام فرق من خارج الثمانية الكبار بالدوري في موسم 2014-2015 وأنهى البطولة وصيفا لتشيلسي بفارق ثماني نقاط خلفه.

وقال أجويرو عن ذلك “التفوق على الفرق الكبرى والفشل أمام البقية لا يخدم الفريق في شيء

أجويرو يسابق الزمن لمواجهة تشيلسي في كامل لياقته

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد