أحداث ونتائج العرض المثير WWE Smack Down بتاريخ اليوم 21.3.2018

0
589

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد خاصة للمدير العام دانيال براين عندما أعلن عن اعتزاله رسميا في عام 2016 بسبب الإصابات المتكررة، وتخلل ذلك مشاهد من فوزه بلقب WWE للوزن الثقيل على حساب تربل اتش وباتيستا وراندي أورتن في مهرجان الرسلمينيا قبلها، وتخليه عن الألقاب التي فاز بها بسبب الإصابة أيضا.

دخل دانيال براين بعد ذلك إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتف معها بشعاره الشهير، عبّر براين عن شكره لهم وتحدث عن عمّا حدث مع شين مكمان الأسبوع الماضي وطمأن الجميع أنه بصحة جيّدة، وقال إنه بحكم وظيفته يريد التطرّق لما جرى لكن الأشخاص المتورطين في المسألة لم يصلوا إلى الصالة حتى الآن، وانتقل للحديث عن أمر آخر.

انتقل براين بعدها للحديث عن شعوره بالامتنان والرضا عن مسيرته وكل ما قدّمه فوق الحلبات ولأنه يحظى بأفضل معجبين حول العالم، وأنه يحظى كذلك بأفضل زوجة في العالم استمرت مثلهم بدعمه وتحفيزه ودفعه للقتال من أجل حلمه الأكبر وهو العودة إلى حلبات المصارعة مرّة أخرى رغم أنه كان على وشك المغادرة في الكثير من الأحيان.

وأضاف دانيال براين إن بري بيلا طلبت منه مراجعة المختصين في مثل إصابته مرّة تلو الأخرى وأن الجميع قالوا أمرا واحدا وهو أنّه قادر على العودة للحلبات، وشكر أيضا WWE التي أرسلته لزيارة أفضل الأطباء في الولايات المتحدة وأن الأمر ذاته كان بالنسبة لهم، وأعلن براين رسميا عن حصوله على التصريح الطبي اللازم للسماح له بالعودة من جديد.

وقال براين إنه يشعر بالفخر بسبب دعم الجمهور الكبير واللا متناهي له، وكذلك الأمر بالنسبة لزوجته التي كانت السبب الرئيسي في استمراره في القتال من أجل حلمه، وأشار أنه عائد للحلبة بكل تأكيد لكنّه لا يعلم أي ومتى، وهو ما دفع الجمهور للإشارة لشعار الرسلمينيا 34، وسألهم إن كان ذلك خيارا مناسبا بالنسبة له، لتشتعل الصالة بالهتاف بنعم، وأنهى دانيال المشهد قائلا إنه لا يدري إن كان ذلك سيحدث لكنّ الأهم هو أنه عائد للحلبة بكل تأكيد.

ظهر دانيال براين بعدها يسير خلف الكواليس قبل أن يلتقي بالحكم المخضرم تشارلز روبنسون الذي رحب بعودته على كافة الصعد، وطلب منه براين أن يحرص على إرسال سامي زين وكيفين أوينز لمكتبه فور وصولهما إلى الصالة، ثم التقى بالنجم دولف زيجلر الذي عبّر عن سعادته بسماع أخبار عودته للحلبات وقال إنه يريد أن يكون أول من يضربه فوقها، تقبّل دانيال ذلك وقال إنه سينظر في الأمر.

النزال الأول
شينسكي نكامورا -يهزم- روســــيــــــف

غضب إيدن انجلش بسبب خسارة شريكه روسيف وباغت شينسكي نكامورا بهجوم عنيف من الخلف قبل انضمام البلغاري له في الهجوم، استعد بطل WWE أي جي ستايلز الذي شاهد المواجهة من طاولة المعلقين لدخول الحلبة ومساعدة غريمه ورد الجميل له، لكنّ نكامورا تمكن من السيطرة على الموقف لوحده والإطاحة بروسيف وإنجلش لوحده.

عُرضت مشاهد خاصة بالنجمة اليابانية آسكا قبل أن تظهر بطلة السيدات تشارلوت فلير تشاهد ذلك من خلف الكواليس، وانضمت لها النجمة الخبيرة نتاليا التي قالت إن العد العكسي لها كبطلة قد بدأ، وأنها ستخسر أمام آسكا، وعبّرت عن استيائها لعدم حصولها على فرصة المنافسة على لقب السيدات في الرسلمينيا لأنها أفضل منهن معا، وأن آسكا تحتفظ بسلسلة انتصاراتها لأنها لم تكن في مواجهة مع مصارعة مثلها من قبل، وقاد الحوار لنزال بين النجمتين في هذا العرض.

التقى شينسكي نكامورا بغريمه بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس وقال له إنه لم يكن بحاجة لمساعدته في الهجوم الذي تعرّض له من روسيف وإيدن إنجلش، وأجابه ستايلز أنه كان سيفعل ما يتوجب عليه فعله فقط، لكنّ نكامورا أظهر ثقته بنفسه وقال إن ذلك لا يغير حقيقة أنه سيهزمه في الرسلمينيا 34 وينتزع اللقب.

النزال الثاني
بارون كوربين -ضد- تاي ديلينجر

النزال الثالث: ليس على اللقب
نـتـالـيـا -يهزم- تشارلوت 

تمكنت نتاليا من اقتناص الفوز بشكل مباغت عندما استفادة من دخول النجمة كارميلا برفقة أحد الحكام من أجل صرف حقيبتها والحصول على مواجهة فورية على اللقب عندما كانت البطلة منهكة فوق الحلبة، لكنّ تشارلوت تمكنت من التصدي لها وطردها من الحلبة بركلة عنيفة، مما أتاح لنتاليا استغلال الموقف وتثبيتها من الخلف.

أعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذه فريق أخوة المطرقة هاربر وروان في عرض فاست لين مطلع الأسبوع الماضي، وذلك قبل دخول أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو اللذان كانا أحد ضحايا ذلك الهجوم، وتحدث الأوسوز عن الأمر وأكدا أنهما أفضل فريق في WWE هذه الأيام، وتوعد جيمي خصمه هاربر بالانتقام مما فعلوه بهم.

النزال الرابع
هــاربــر -يهزم- جيمي أوسو

دخل النجم الهندي جيندر مهال إلى الحلبة برفقة مساعده سونيل سينغ ووجّه انتقادات كثيرة للجماهير التي قال إنها لا تعرف معنى الاحترام ولا تقدّره بالشكل الصحيح، وأنه انتزع فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة في الرسلمينيا 34 رغما عنهم، قاطع بوبي روود حديث مهال وسخر منه بشكل كبير دفاعا عن الجمهور.

انضم بطل الولايات المتحدة راندي أورتن للمشهد ودخل إلى الحلبة وسخر من مهال كذلك الأمر، وهو ما دفع مهال لمحاولة الهجوم عليهما بشكل مباغت، لكنّه لاذ بالفرار وترك سونيل وحيدا يعاني ألم ضرباتهما القاضية، وحاول بوبي روود الإطاحة بأورتن لكنّه ولم يفلح، والأمر ذاته بالنسبة للأفعى بسبب يقظة كل منهما.

النزال الخامس
فريق بيكي لينش ونايومي -يهزم- فريق سارا لوغان وليف مورغان

عاد المدير العام دانيال براين للحلبة بعد وصول سامي زين وكيفين أوينز للصالة، وتبعه الثنائي وعانقاه تنعبيرا عن سعادتهما لسماع أخبار عودته لحلبات المصارعة قبل أن يبدأ أوينز بالحديث عن شين مكمان ويهاجم جماهير ولاية تكساس واصفا إيّاهم بغير المنظمين، وعبّر زين كذلك الأمر عن سعادته بعودة براين وطرح عليه فكرة تكوين فريق أحلام معهما.

شكر دانيال براين الثنائي على مشاعرهما وقال إنه لم يظهر في الحلبة لذلك السبب، بل لأمر آخر طلب منهما متابعته على الشاشة الكبيرة التي عرضت مشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذاه على شين مكمان الأسبوع الماضي، ضحك كيفين أوينز وسامي زين مما شاهداه لكنّ الأمر لم يُعجب براين على الإطلاق رغم تبرير زين بأن مكمان استحق ما حدث له.

حاول دانيال براين بعدها أن يشرح لهما بأن ما فعلاه أمر عظيم للغاية بهجومهما على رئيسهما في العمل، وذكرهما بالرحلة الطويلة التي قطعها ثلاثتهما وأن مجرّد الظهور في الرسلمينيا 34 كان حلما بالنسبة لهم، وذكرهما كذلك بأن مكمان كان قد أعلن عن غيابه ومنحهما فرصة للمشاركة في المهرجان، وكان كل ما عليهما فعله تقبّل الأمر وخصوصا عقب اعترافه بأنه بعض تصرّفاته معهما كانت غير صحيحة.

استمر دانيال براين في عتابهما وقال إن شين مكمان كان مصيبا بشأنهما، وقال إنه يشعر بالأسف للقرار الذي سيتخذه، وقال إنه طُرد من WWE مرتين خلال مسيرته وعاد بشكل أفضل مما كان عليه سابقا، وأعلن رسميا عن طردهما من سماكداون والشركة بسبب تصرّفاتهما غير المبررة على الإطلاق، وذلك قبل أن يصافحهما ويطلب منهما تفهم الأمر.

لكنّ كيفين أوينز وسامي زين لم يتقبلا الأمر مطلقا وبادرا بالهجوم على دانيال براين بشكل عنيف للغاية، ألّا أنه نجح بالسيطرة عليهما وتوجيه العديد من الضربات القوية لهما، لكنّ تفوقهما العددي منحهما الأفضلية وعادا لضربه بشكل مبرح، ونفذ زين ركلته القاضية على رأسه قبل أن يُنزلاه لجانب الحلبة وينفذ أوينز ضربته القاضية ويضرب ظهره بطرف الحلبة من الخارج، مما استدعى تدخل الحكام والمسعفين الذين عملوا على اسعافه واستخدام النقالة لإعادته خلف الكواليس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا