صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض سماك داون قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 3-1-2014

91
SmackDown
نقدم لكم قرّائنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير والذي تم تسجيله يوم أمس وسيبث يوم الجمعة القادم بتاريخ 03/01/2014 بسبب موسم العطلات في الولايات المتحدة.
تم الإعلان رسميا في بداية العرض عن المواجهة المرتقبة بين فريق كودي رودس وجولدست وفريق اريك روان ولوك هاربر على لقب WWE للزوجي.
إفتتح أعضاء فريق الدرع سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وتحدثوا عن نفسهم وأكدوا أنهم أقوى وأصلب من أي وقت مضى، ثم استعد رولينز ورينز لمواجهتهما القادمة ضد جيمي وجاي أوزوز.
النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق رومان رينز ورولينز
إنتهى النزال بسبب تدخل دين أمبروز مما دفع الحكم لإنهاء النزال وإعلان فوز الأوزوز بالنزال، كما لم يلتزم سي أم بانك الصمت حيال هجوم أمبروز ودخل لإنقاذ أصدقاءه من هجمات الدرع. ظهرت مديرة العرض فيكي جيريرو بعد هذه الأحداث وأعلنت عن مواجهة سداسية بين الدرع وبانك والأوزوز.
النزال الثاني
ار تروث – يهزم – فاندانغو
ساهمت كاميرون ونايومي بفوز تروث حين شتتن انتباه فاندانغو بدخولهن إلى الصالة مما أتاح للأول فرصة خطف الفوز الأخير.
أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم الصاعد وبطل القارات الحالي بيغ لانغستون تحدث بها عن هجوم بروك ليسنر على مارك هنري، وقال أن هنري يتحدى ليسنر للظهور في عرض الرو ومواجهته، ظهر كيرتس اكسل أثناء المقابلة مما قاد لإعلان مواجهة لاحقة مع بيغ لانغستون.
النزال الثالث
بطولة WWE للزوجي
فريق جولدست وكودي رودس – يهزم – فريق اريك روان ولوك هاربر
النزال الرابع
نكي بيللا – تهزم – أكسانا
ظهر المصارع وايد باريت بجانب طاولة المعلقين وقدّم للجماهير معلومات سلبية بشخصيته الجديدة “باد نيوز باريت”.
النزال الخامس
بيغ لانغستون – يهزم – كيرتس أكسل
النزال السادس
فريق سي ام بانك والأوزوز – يهزم – فريق الدرع ذا شيلد
انتهى العرض على مشهد احتفال سي ام بانك وجيمي وجاي أوزو بالفوز ورد الإعتبار أمام فريق الدرع بعد خسارتهم سابقا في عرض الرو.
زوروا صفحتان على الفيسبوك للمشاركة في مسابقة كورة سودانية
اضغط على الصورة

فيسبوك

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد