أحداث ونتائج عرض سماك داون WWE SmackDown قبل العرض التلفزيوني 15-11-2013

0
314

wwe smackdown

إحتضنت مدينة مانشتر الإنجليزية تسجيل عرض سماك داون لهذا الأسبوع وهو الذي بدأ دون حوارات مسبقة وانطلقت النزالات بشكل مباشر.

النزال الأول
فريق لوك هاربر واريك روان – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز

تدخل المصارع براي وايت بعد انتهاء النزال كما جرت العادة وقام بتنفيذ ضربته القاضية “سيستر أبيجال” بشكل عنيف على أحد أعضاء فريق الأوزوز.

قام المصارع المرح ار تروث بالرقص على موسيقي الراب خلف الكواليس برفقة صديقه دارين يونغ وتايتوس أونيل.

ظهر رايباك خلف الكواليس برفقة اكسل وقال أنه لا يريد التعاون مع أحد فتيان بول هيمان مثله، رد اكسل بأنه لم يعد كذلك وأن عليهما أن التركيز على هزيمة دانييل براين وسي ام بانك وتفريغ إحباطهما عليهما في هذا العرض.

النزال الثاني
نتاليا – تهزم – تامينا

النزال الثالث
فريف ار تروث ويونغ وأونيل – يهزم – فريق سلاتر ومهال وماكنتير

دخل جون سينا وألبرتو دلريو إلى الحلبة وتبادلا الحديث حول مواجهتهما القادمة في عرض سيرفايفر سيريز 2013، وقوبل جون سينا بردة فعل سلبية مثل التي حصل عليها في عرض الرو الأخير.

النزال الرابع
مصارعة الأذرع
جون سينا – يهزم – ألبرتو دلريو

لم يتحمل ألبرتو دلريو وقع الخسارة وقام بهجوم شرس على جون سينا بعد انتهاء المنافسة مركزا كعادته على ذراعه المصابة. وحطّم عليه الطاولة الخشبية التي أقيمت عليها المنافسة بينهما.

ظهر سي ام بانك ودانييل براين خلف الكواليس يتحدثان عن مواجهتهما القادمة ضد عائلة الوايت اريك روان ولوك هاربر في عرض سيرفايفر سيريز 2013.

النزال الخامس
2 ضد 1
العملاق كالي – يهزم – هونيكو وكماتشو

النزال السادس
فريق دانييل براين وسي ام بانك – ضد – فريق رايباك وكيرتس اكسل

لم يكتمل النزال بسبب تدخل براي وايت وعائلته حين قطعت الأنوار بشكل مفاجئ، حيث احتفى بانك وبراين لحظتها وتعرّض رايباك واكسل لهجوم الوايت عنهما ثم عادا للظهور ن تحت الحلبة للهجوم على اريك روان ولوك هاربر من تحت الحلبة وأنتهى العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بين الفريقين عن بعد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك