أحداث ونتائج عرض سماك دوان قبل العرض التلفزيوني 28-2-2014

0
398

إفتتح النجم العائد والمرشح الأول للمنافسة على اللقب في الرسلمينيا 30 ديف باتيستا أحداث عرض سماك داون الذي شارك به لأول مرة منذ عودته إلى WWE الشهر الماضي.

رافق دخول باتيستا إلى الحلبة الكثير من صيحهات الاستهجان العالية والصاخبة من قبل جماهير سماك داون، قال باتيستا في بداية حديثه أنه قادر على هزيمة جميع المصارعين وسيفعل ذلك. وسبق ذلك صمت كبير من باتيستا الذي تشاحن مع أحد المتفرجين الذي هتفوا للنجم دانيال براين.

لم ترق كلمات باتيستا وتحديه الكبير للنجم دولف زيغلر الذي دخل إلى الحلبة وعرض عليه مواجهته في نزال خاص بهذا العرض، ضحك باتيستا من تحدي زيغلر وأعلن موافقته على ذلك، استغل الأخير الفرصة وقام بركل باتيستا قبل أن يغادر الحلبة.

wwe smackdown

النزال الأول
فريق جاك سواغر وسيزارو – يهزم – فريق مارك هنري وبيغ إي

أنهى المصارع الصلب سيزارو النزال لمصلحة فريق بضربة “نيوتيلايزر” قاضية نفذها على مارك هنري، وقادت هذه الأحداث لحصول توتر كبير بين سيزارو وسواغر بعد النزال.
ظهر المصارع المكسيكي ألبرتو دلريو خلف الكواليس يتحدث مع مديرة العرض فيكي جيريرو التي طالبها دلريو بالحصول على راحة في هذا العرض. رفضت فيكي طلب دلريو ليظهر بعد ذلك شيمس ويتحدى دلريو في نزال في هذا العرض.

دخل المصارع البلغاري أليكساندر روزيف برفقة مديرة اعماله لانا لتقديم مشهد ترويجي أمام الجماهير الحاضرة وليس من خلال الفيديوهات كما جرت العادة

 

النزال الثاني
المحارب شيمس – يهزم – ألبرتو دلريو

انتهى النزال لمصلحة شيمس بسبب تدخل المصارع كريستيان وهجومه عليه بعدما كان يجلس إلى طاولة المعلقين مما دفع الحكم لإعلانه فائزا.

 

النزال الثالث
ديف باتيستا – يهزم – دولف زيغلر

ظهر المصارع الشرس براي وايت ودخل إلى الحلبة برفقة إريك روان ولوك هاربر وتحدث عمّا فعله وفريقه في العروض الماضية مستخدما كلماته الغريبة كما جرت العادة، قاطع أعضاء فريق الدرع رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز حديث وايت وبدأت التهديدات المتبادلة بين الفريقين.

تدخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش لتهدئة الموقف بين الفريقين ذا شيلد والوايتس وكي يمنع أي اشتباك محتمل بينهما، وأعلن تربل اتش عن مواجهة جديدة بين الفريقين في عرض الرو القادم في مدينة شيكاغو.

النزال الرابع

بطولة WWE للسيدات
إي جي لي – تهزم – كاميرون

تم الإعلان عن مواجهة جديدة بين الأسطورة أندرتيكر وخصمه بروك ليسنر في عرض الرو القادم في مدينة شيكاغو.

النزال الخامس
فريق دانيال براين والأوزوز – يهزم – فريق نيو إيج أوتلوز وكين

تمكن دانيال براين من حسم النزال لمصلحة فريقه بعد ضربة قوية على وجه كين حسمت الموقف. وانتهى العرض على مشهد احتفال براين ورفاقه بالفوز وسط هتافات الجماهير بكلمة “نعم Yes”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا