صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض SMACK DOWN بتاريخ اليوم 28.2.2018

12

افتتح العرض جون سينا النجم العائد للعرض الأزرق وتحدث عن امكانية دخولة لريسلمينيا 34، وتطرق للفائز بالمعركة الملكية شينسكي نكامورا بأنه الوحيد الضامن دخوله للمشاركة في ريسلمينيا من ضمن مصارعين سماكداون وكل ما عليه هو المشاركة أيضاً، وطالب سينا الدخول في المنافسة على لقب WWE الخماسية في فاست لاين بعد أسبوعين، وأعلن جاهزيته للدخول في أي نزال الليلة للحصول على احقيته بشكل رسمي في نزال البطولة.

قاطعه مدير العرض شين مكمان ورحب بأنه اعظم مصارعين جيله، واستكمل حديث سينا ليقاطعه الأخير مطالباً باعطاءه نزال الاستحقاق للدخول في المواجهة، دوت موسيقى دانيال براين مقاطعاً إياهم، ودخل مرحباً بجون سينا وأعلن بأنه سيدخل نزال الليلة في الحدث الرئيسي إذا فاز سيصبح العضو السادس في المواجهة الرئيسية في فاست لاين، ليتسأل سينا من هو؟ ليجيبه براين بأنه بطل WWE أي جي ستايلز، لتهتف الجماهير “بنعم”، أعلن عن اقامة نزال بين سامي زين ضد بارون كوربين، ومواجهة للسيدات بين نايومي ضد روبي رويت لاحقاً.

النزال الأول

بارون كوربين -يهزم- سامي زين

هاجم دولف زيغلر خصمه على اللقب كيفين أوينز الذي كان جالساً على طاولة التعليق ثم اختبئ بجانب الحلبة، تشتت زين عندما وجد صديقه ملقى على الأرضية بجانب الحلبة مما تثنى لكوربين الفوز بسهولة، صعد زيغلر وقام بتنفيذ ضربته القاضية على كوربين لتدوي موسيقته ويخرج.

ظهر دانيال براين وشين مكمان خلف الكواليس، وأخبر الأول بأنه يريد أن يذهب لمنزله لرؤية زوجته وطفلته، وشجعه شين على ذلك، لينتهى المشهد على رحيل دانيال براين.

غضب سامي زين بما حدث خلف الكواليس مع زميله كيفين أوينز، وتحدث الأول لشين مكمان عن ما حدث، ليرد شين محاولاً استفزازهما بأنه شاهد مجريات النزال وليس له اعتراض عليها، واستكمل قائلاً أن براين ذهب لتو إلى موعد العشاء مع زوجته.

النزال الثاني

روبي رويت -تهزم- نايومي

ظهر فريق بريزانجو خلف الكواليس مع نيوداي وتبادل كلاهما السخرية، ظهر مقطع للحظة هجوم كيفين أوينز على كريس جيركو في عرض الرو شهر فبراير العام الماضي.

خرج فريق نيوداي إلى الحلبة وسط هتافات الجماهير لهم، وتحدث كوفي كينجستون عن نزالهما مع الأوسو في فاست لاين على بطولة الزوجي، وأكد هذا ليس عدم احترام ولكن الفوز معروف يتجه لمن في إشاره لفريقه، قاطعهم الأوسو وبدأ الأخوين في سرد الاهانات كالأغاني كعادتهما وقبل الدخول في معركة بينهما قاطعهم أخوة المطرقة وعند دخولهم الحلبة ترك كلا الفريقين الساحة لهما.

النزال الثالث

شينسكي نكامورا -يهزم- إيدن انجلش

انتهى النزال بفوز نكامورا، دوت موسيقاه وهو متجه للكواليس خرج جون سينا وتواجه مع شينسكي نكامورا الفائز وحدق كلاهما بالآخر ناظرين إلى شعار ريسلمينيا 34.

النزال الرابع

“إذا فاز سينا سينافس على البطولة في فاست لاين”

جون سينا -يهزم- أي جي ستايلز

فاز سينا وتأهل ليصبح العضو السادس للمنافسة على بطولة WWE في فاست لاين، دوت موسيقى كيفين أوينز وسامي زين وخرج كلاهما ومعهم بارون كوربين للاعتداء على سينا وستايلز، سرعان ما جاءت المساعدة من خصمهم السادس دولف زيغلر ولكنه غدر بستايلز ليقوم سينا بتنفيذ ضربته القاضية تحسين السلوك، انتهى العرض فجأة على أحداث للحاضرين فقط، وسنعرفها بالتأكيد بعد انقطاع البث.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد