أحداث ونتائج عرض SMACK DOWN بتاريخ 12.11.2015

0
422

افتتح المصارع الغامض براي وايت أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع من إنجلترا برفقة لوك هاربر وإريك روان والعملاق برون سترومان، متحدثا عن خصومه فريق أخوة الدمار أندرتيكر والوحش كين، وأعلن عن تحديه لهما في مواجهة ضد اثنين من فريقه في عرض سيرفايفر سيريز 2015 بعد أقل من أسبوعين.

واستمر براي وايت في حديثه عن أندرتيكر بطريقته المعتادة إلى أن قاطعه المصارع فاندانجو الذي وجد نفسه في مواجهة مع الوحش برون سترومان، كما تم الإعلان عن مواجهة بين فريق جيمي وجاي أوسو ضد العملاقين لوك هاربر وإريك روان في العرض ذاته.

النزال الأول
برون سترومان -يهزم- المصارع فاندانجو

تمكن سترومان من تحقيق الفوز بسهولة تامة من خلال حركته الشهيرة “عناق الدب”، والتقط براي وايت بعدها الميكرفون وقال إنه ينتظر الإجابة على التحدي الذي أطلقه لأندرتيكر وكين مع نهاية هذا العرض.

النزال الثاني: تصفيات بطولة اللقب
المصارع نيفيل -يهزم- كينج باريت

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة خلف الكواليس مع فريق جيمي وجاي أوسو حول المواجهة القوية التي سيخوضانها ضد لوك هاربر وإريك روان، وكان حديث الأسو مليئا بالحماس مؤكدين قدرتهما على تحقيق الانتصار.

وفي مشهد ربما لن يتم تقديمه تلفزيونيا أخذ كينج باريت يهاجم جماهير مدينة مانشستر وقال إنه سيطلب من فينس مكمان ألّا يعود الاتحاد إلى هذه المدينة مطلقا وانه سيضمن حدوث ذلك مطلقا، دوّت أجراس أندرتيكر أثناء ذلك ودخل إلى الحلبة بطريقته المهيبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير وخلع معطفه بعد وصوله.

أخذ اندرتيكر يحدق بباريت الذي سأله إن كان بامكانه مساعدته وهدده بضربة “مطرقة الثور”، وحاول بعد ذلك غدره والهجوم عليه لكن الأسطورة تمكن من الإطاحة به، وأراد مغادرة الحلبة لكنها عاد إليها مجددا لتنفيذ ضربته الشهيرة “ثومبستون” مرتين قبل أن يغادر الحلبة وسط صخب كبير من المدرجات التي أسعدها ظهوره، من المرجح أن يتم بث هذه اللقطة خلال العرض المتلفز.

النزال الثالث:تصفيات بطولة اللقب
كاليستو -يهزم- رايباك

شهدت المواجهة موقفا يدل على الاخلاق الرياضية التي يتمتع بها المصارع رايباك ومنافسه كاليستو عندما قام كلاهما بمصافحة الاخر أمام الجماهير ورفع رايباك يد كاليستو عاليا أمام الجميع.

النزال الرابع: تصفيات بطولة اللقب
ألبرتو دلريو -يهزم- ستاردست

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع المتألق رومان رينز وسألته عن سبب رفضه الحصول على لقب WWE للوزن الثقيل عندما عرض عليه تربل اتش ذلك مقابل الانضمام للسلطة، وقال رينز إنه ليس ذلك الشخص الذي يبيع نفسه من أجل اللقب، ولذلك رفض ذلك العرض الكبير.

النزال الخامس
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق لوك هاربر وإريك روان

انتهى النزال بقرار من الحكم لمصلحة جيمي وجاي أوسو بعد أن تدخل كل من براي وايت وبرون سترومان وهاجما الثنائي الخصم، واستمر وايت لوك هاربر وإريك روان وسترومان بضرب جيمي وجاي إلى أن قُرعت أجراس أندرتيكر وسمع صوته في أرجاء الصالة معلنا قبول التحدي الذي قام به براي الذي اختتم العرض على مشهد سعادته بقول الحانوتي للتحدي.

 

كين و براي وايت

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك