أحداث ونتائج عرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 23.11.2016

0
736

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذا الأسبوع بمشاهد من المواجهة الكبيرة في عرض سيرفايفر سيريز 2016 بين رجال الرو وسماكداون التي حسمها نجوم اللون الأزرق، وأعيدت لقطات لأبرز اللحظات التي شهدتها المواجهة تحقيق الفوز من قبل براي وايت وراندي أورتن وبمساعدة من الوحش لوك هاربر.

دخل النجم الكبير شين مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي شكرها على تلك الحفاوة، واعتذر لهم عن عدم ظهوره بالطّاقة والحماسة المعتادة بسبب ما فعله في عرض سيرفايفر سيريز، وتحدث عن سعادته بتحقيق انتصار كبير وشكر نجوم فريق الرو سيث رولينز ورومان رينز الذي أثنى على قدراته وإن لم تحبه الجماهير.

كما أثنى شين مكمان في البداية على براي وايت وراندي أورتن بسبب تحقيقهم الفوز لعرض سماكداون وشكر باقي النجوم الذين كان من ضمنهم دين أمبروز الذي دخل إلى الحلبة برفقته، وتحدث عن الفوز الكبير وعن الطاقة المنخفضة التي يشعر بها مكمان، تناقش شين مع أمبروز حول ما فعله بحق أي جي ستايلز واتحاده مع فريق الدرع مرّة أخرى.

وبعد ذلك النقاش القصير غيّر دين أمبروز الموضوع وقال إنه يرغب بالترحيب بالمصارع الذي تمكن من إقصاء الوحش برون سترومان لوحده، وطلب من الجميع الترحيب بالمصارع جيمس إلسورث الذي دخل إلى الحلبة وهو يرتدي واقي الرقبة بسبب الإصابة التي تعرّض لها من ضربات سترومان الغاضب بسبب ما حدث.

طلب دين أمبروز بعد ذلك من شين مكمان الكشف عن المفاجأة التي يحضرها لجيمس إلسورث بسبب مجهوده الكبير، لكنّه كشف عنها بنفسه وقال إن هناك عقد لإلسورث مع عرض سماكداون المباشر، لكن المفاجأة لم تقتصر على ذلك حين أعلن مكمان أنه منح أمبروز إجازة في هذا العرض، وأنه بسبب تصرّفاته عليه مغادرة الصالة والمبنى تماما.

انصاع أمبروز للأوامر وغادر الصالة أثناء دخول أي جي ستايلز الذي أبدى انزعاجه من العقاب الذي فرضه شين مكمان على دين أمبروز، وأن عليه طرده من من سماكداون وليس من الصالة فقط، كما أبدى اعتراضه على منح إلسورث عقدا مع العرض الأزرق وقال إنه لا يستحقه على الإطلاق، وأن ما فعله لا يمكن مقارنته ما فعله هو في العرض.

استمر أي جي ستايلز باعتراضه وقال إن على إلسورث اثبات جدارته بالحصول على ذلك العقد مع سماكداون، واقترح مواجهة على طريق السلالم تجمعه بجيمس إلسورث وأن يعلّق العقد أعلى الحلبة، وفي حال فوزه فإنه يثبت أحقيته بذلك، رفض شين مكمان اقتراح ستايلز.

وأكد حصول غريمه على العقد، لكن إلسورث قبل التحدي وطلب من مكمان الموافقة عليه. ، وذكّر ستايلز بأنه فاز عليه مرتان بالسابق، وأن فوزه عليه مرة أخرى يعني حصوله على فرصة للمنافسة على لقب WWE مع العقد، وهو ما تم الاتفاق عليه أيضا، وفوجئ مكمان بعودة أمبروز إلى جانبهم بعد أن أعلن عن المواجهة رسميا.

قاطع المدير العام دانيال براين جلسة تصوير لبطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس خلف الكواليس، وبعد أن تجاهله في البداية أخذ ميز يتحدث عن ترتيبات الاحتفال بفوزه الكبير ومحافظته على اللقب في عرض سيرفايفر سيريز، لكن براين تحدث عن إهانته لعرض سماكداون بسبب طريقة فوزه على سامي زين بمساعدة ماريس.

وتطرّق لما فعله بارون كوربين الذي أضاع فرصة استحواذهم على بطولة وقسم الكروزويت بسبب هجومه على كاليستو أثناء مواجهته لبراين كيندريك، وأعن دانيال براين عن مواجهة على لقب القارّات بين ذا ميز وكاليستو في افتتاح العرض، وذلك لوضع الأمور في مسارها الصحيح بعد تلك التصرفات المخزية من كوربين وميز على حد وصفه.

ظهر شين مكمان بعد ذلك خلف الكواليس مرافقا دين أمبروز نحو باب الخروج من الصالة للتأكد من مغادرته بنفسه، حاول دين أمبروز التملّص بعدة طرق وقال إنه يرغب بالبقاء للإطمئنان على وضع مكمان وأنه يريد الحصول على معطفه، لكن شين كان له بالمرصاد وطلب منه المغادرة، وسأل أمبروز رئيسه إن كان يريد شيئا من الخارج لكن محاولته باءت بالفشل عندما تصدى له وأخرجه من الباب.

النزال الأول: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- كاليستو

ساهم المصارع العنيف بارون كوربي بفوز ذا ميز واحتفاظه باللقب بعد ظهوره بجانب الحلبة التي دخلها لإتمام مهمته بالقضاء على كاليستو، ونفذ ضربته القاضية وسط الحلبة، انسحب ذا ميز فرحا بفوزه وفوجئ بركلة عنيفة من دولف زيجلر الذي كان يقف عند المدخل وأطاح به وسط ترحيب كبير من الجماهير.

عبّر دانيال براين وشين مكمان عن استيائهم مما حدث بعد المواجهة وخروج الأمور عن السيطرة وقال المدير العام إنه ذهاب لوضع حد لكل ذلك، لكنه فوجئ بظهور أليكسا بليس في وجهه وقام بتوريط مكمان معها بسبب كثرة كلامها، أخذت بليس تتحدث عن المواجهة التي تستحقها على لقب سيدات سماكداون قبل أن تظهر البطلة وتنقذ الموقف.

وأعلنت بيكي لينش أنها ستواجه أليكسا بليس على لقب السيدات في عرض تي أل سي 2016 مطلع الشهر القادم، انضمت المصارعة نتاليا إلى المشهد وتحدثت عن خسارة الفريق في عرض سيرفايفر سيريز ودورها كمدربة، وحمّلت بيكي مسؤولية الخسارة بالكامل، وحسم شين مكمان الموقف بإعلان مواجهة بين نتاليا وبيكي في هذا العرض.

غادرت نتاليا غرفة الإدارة بعد تبادلها للتهديدات مع بيكي لينش، وفوجي شين مكمان بظهور دين أمبروز ويحمل معه علبة بيتزا كبيرا وقد وضع قطعة منها بيده، وطلب منه تناولها لأنه يشعر بالجوع لكنّه رفض ذلك، وعاد مكمان لمطالبة أمبروز بمغادرة الصالة مرة أخرى وألّا يعود مجددا، غادر أمبروز وضحكت بيكي لينش مكم الموقف قبل أن تغادر تاركة شين في حيرة من أمره بسبب تصرفات أمبروز.

ظهر المصارع بارون كوربين يسير خلف الكواليس قبل أن يظهر المدير العام دانيال براين بوجهه معاتبا إيّاه على تصرّفاته التي وصفها بالغبية، وأنه يسير بالطريق الخطأ لإظهار نفسه، وذكره بما فعله في عرض سيرفايفر سيريز 2016 والتسبب بخسارة سماكداون لقسم الكروزويت، وقال إن هناك عواقب لكل تصرّفاته، وأعلن عن مواجهة تجمعه بالوحش الأحمر كين.

النزال الثاني: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
مواجهات متتالية بخروج الفريق الخاسر وبقاء الفائز بالحلبة.
فريق زاك رايدر وراولي -يهزم- فريق كونور وفيكتو
فريق فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق زاك رايدر وراولي
قريق تشاد غيبل وجوردان -يهزم- فريق فاندانجو وتايلر بريز
فريق تشاد غيبل وجوردان -يهزم- فريق سيمون غوتش وإنجلش
فريق تشاد جيبل وجوردان -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو 

تمكن النجمان تشاد غيبل وجايسون جوردان من تحقيق الفوز الصعب على الفرق المنافسة لهم، لكنّ فرحتهما لم تكتمل على الإطلاق بسبب ظهور براي وايت وخلفه راندي أورتن ولوك هاربر على الشاشة الكبيرة، وقال إنهما لم يواجها كافة الفرق حتى الآن، وأضاف أورتن أنهما ليسا مجرد فريق بل هم عائلة حقيقية، وطلب منهما وايت بعد ذلك أن يستمتعا بما حققاه والهرب.

ظهر المدير العام دانيال براين يتحدث للمصارع جيمس إلسورث في غرفة الإدارة خلف الكواليس حول استعداده للمواجهة، وقال إلسورث إنه مستعد رغم شعوره بألم كبير في رقبته، وأن شعاره كان دائما بأن أي رجل لديه يدان يمتلك فرصة للقتال، لكنّه سيتحول اليوم بأن أي رجل لديه قدمان يمتلك فرصة لتسلق السلالم.

عاد دين أمبروز للظهور خلال ذلك المشهد وقد ارتدى زيا تقليديا للمدينة التي يقام بها العرض يخص رجال الأمن قديما، وتساءل براين عن سبب ظهوره من جديد وأنه من المفترض أن يكون خارج المبنى، ليظهر شين مكمان غاضبا من تصرّفاته وكاد أن يهاجمه.

لكّن دانيال براين طلب من الهدوء وأن يغادر العرض للحصول على الراحة بعد مجهوده الكبير، وافق مكمان على ذلك الاقتراح وقال إنه سيغادر قبل أن يفعل شيئا يندم عليه لاحقا عندما وصف تصرّفات أمبروز بغير اللائقة والمحترمة، وتحدث براين بعد ذلك لأمبروز الذي أظهر جنونه من خلال إجاباته الطريفة على سبب ارتدائه ذلك الزي.

النزال الثالث: ليس على اللقب
بيكي لينش -تهزم- نتـاليـا

تمكنت بيكي لينش من الفوز بالمواجهة عن جدارة واستحقاق بعد إجبارها نتاليا على الاستسلام، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت من منافستها أليكسا بليس التي كانت تشاهد المواجهة من طاولة المعلقين، حاولت لينش السيطرة على الموقف لكن عامل المباغتة كان الأقوى وتمكنت بليس من الإطاحة بها والتبجح بذلك أمام الجماهير.

ظهر دانيال براين خلف الكواليس يتحدث بالهاتف لشين مكمان حول ملابس دين أمبروز قبل أن يقاطعه بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس مطالبا بإنزال عقوبة الحرمان على دولف زيجلر بسبب ما فعله بحقه، لكن براين قال إنه سيحسم الموقف تماما وينهي العداوة بينهما تماما، ولكن بعد نزال أخير في عرض تي أل سي على لقب القارّات وعلى طريقة السلالم.

ومن جهة أخرى ظهرت النجمة كارميلا تتحدث بهاتفها في غرفة غيار المصارعات قبل أن تقاطعها النجمة نكي بيلا وتصارحها بشكوكها حول أنها من قامت بالهجوم عليها خلف كواليس عرض سيرفايفر سيريز وحرمتها من المشاركة في فريق السيدات، أنكرت كارميلا تلك التهم وأخذت تسخر منها بسبب ذلك، لكن بيلا فاجأتها وقالت إنها أقنعت دانيال براين بمواجهة أخيرة تحسم الموقف بينهن في عرض تي أل سي 2016، وأنها ستجرى بينهن بلا قوانين مطلقا.

النزال الرابع
بارون كوربين -يهزم- الوحش كين

انتهت المواجهة لمصلحة بارون كوربين بسبب تدخل المصارع الطائر كاليستو وهجومه عليه أثناء النزال، حاول كوربين الانتقام من تصرّفه لكنه وجد الوحش كين له بالمرصاد، وأطاح به بضربة شوك سلام فوق أرض الحلبة، لم يكتفي كاليستو بذلك وقرّر الانتقام من خصمه بواسطة كرسي حديدي، لكنّه لاذ بالفرار، وعندما قرّر كوربين العودة إلى الحلبة وجد خصمه يقظا وأطاح به خارجها بقفزة قوية باستخدام الكرسي.

النزال الخامس: السلالم الحديدية
فوز إلسورث يعني حصوله على العقد والمنافسة على لقب WWE
جيمس إلسورث -يهزم- أي جي ستايلز

استمتع أي جي ستايلز بتعذيب خصمه جيمس إلسورث الذي كان لا حول له ولا قوّة أثناء المواجهة التي كانت من طرف واحد، وعند اقترابه من الحصول على العقد وحرمان خصمه منه، ظهر المجنون دين أمبروز مرتديا ملابس فريق لعبة الهوكي الخاص بالمدينة وتمكن من الإطاحة بيه من أعلى السلّم وإنقاذ صديقه إلسورث.

لكن أي جي ستايلز تمكن من العودة إلى الحلبة ومنع أمبروز من تحقيق هدفه وطرده من الحلبة بعد قفزة قوية، وتسلّق ستايلز السلّم من جديد لانتزاع العقد، لكن الرد هذه المرّة جاء من جيمس إلسورث نفسه الذي دفع ستايلز من أعلى السلّم خارج الحلبة، وعندما حاول تسلّق السلّم عاد خصمه من جديد، لكنّ جيمس أطاحب به مرّة أخرى بركلة شون مايكلز الشهيرة.

علقت قدم أي جي ستايلز بحبال الحلبة بعد تلك الضربة ولم يتمكن من تخليص نفسه، ليستغل جيمس إلسورث الفرصة ويصعد أعلى السلّم ويتنزع العقد المعلّق ومعه فرصة مباشرة لمنافسة ستايلز على لقب WWE في وقت لاحق، فرح دين أمبروز بما حدث وحمل إلسورث وأخذ يدور به في أرجاء الصالة وصولا لطاولة المعلقين التي وقف كلاهما عليها، بينما كان ستايلز يجلس في الحلبة يشعر بالصدمة بعدما حدث وخسارته للمرّة الثالثة أمام جيمس إلسورث.

smack-down

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك