أحداث ونتائج عرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 20.12.2017

0
665

افتتح المدير العام دانيال براين أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت “Yes” كلّما رفع يداه أثناء وصوله إلى الحلبة، واستمر هتافهم باسمه إلى أن رحب بهم في سماكداون لهذا الأسبوع، وبدأ حديث قائلا إنه يريد التعليق على الإعلان الذي قدّمته ستيفاني مكماني حول أول معركة ملكية للسيدات.

وأثنى دانيال براين على ذلك القرار وقال إنه سيكون نقطة تحوّل تاريخية في WWE، وتحدث عن مواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض بين فريق جيندر مهال وكيفين أوينز وسامي زين ضد فريق راندي أورتن وشينسكي نكامورا وراندي أورتن، وقاطع المفوّض شين مكمان حديثه قبل أن يبدأ بالتعليق على ما حدث في عرض صراع الأبطال قبل يومين.

دخل مكمان إلى الحلبة ورحب بشريكه والجماهير وأبدى إعجابه بالإعلان عن أول معركة ملكية للسيدات، وقال إن تلك المواجهة ستكون في رويال رامبل الشهر القادم لكنّه الآن يرغب بالحديث عمّا جرى في عرض صراع الأبطال، وذلك عندما شاهد أفضل وأقوى ضربة RKO ينفذها راندي أورتن أمامه على الإطلاق، وأنه كان على وشك العد على زين وإبعاده عن WWE مع شريكه كيفين أوينز قبل أن يمنعه من ذلك.

أكد دانيال براين أن ذلك كان حادثا غير مقصود على الإطلاق وأنه تم دفعه عليه، لكنّ شين مكمان أخذ يذكره بما فعله كيفين أوينز عندما ضربة والده داخل الحلبة بشكل عنيف ودون رحمة، وكيف قام سامي زين بسحب صديقه من القفزة التي قام بها من أعلى القفص الحديدي، ناهيك عن خيانتهما للفريق الأزرق في عرض سيرفايفر سيريز وأكد له أن كل ذلك كان يدور في ذهنه عندما كان على وشك العد الثالث.

سأل مكمان شريكه عمّا كان يدور في ذهنه هو الآخر عندما قام بالعد لمصلحة سامي زين بسرعة كبيرة وأنهى المواجهة لمصلحته وكيفين أوينز وحماهما من الطرد، وأجاب دانيال براين أنه كان يحاول حمايته من نفسه وتهوّره في اتخاذ القرارات، لكنّ شين لم يقابل ذلك بشكل ودي وقال إنه مع احترامه الشديد له فإنه لا يريد أي حماية منه لأنه يعلم ما يفعله تماما.

وتناقش كلاهما وجهة نظر الآخر وأصر دانيال براين على موقفه وأنه قام بحماية ما اتفق عليه كلاهما بأن سماكداون أرض الفرص للجميع وليس لمن يحبهم شين مكمان فقط، وحاول الأخير شرح وجهة نظره من ناحية الاعمال التجارية لكنّ براين أصر على موقفه وقال إن ذلك يحوّله لفينس مكمان آخر، وطلب دانيال من شريكه أن يقوم بطرده هو في حال كان راغبا بطرد أي نجم من سماكداون، وهو ما وضعه في موقف محرج عندما هتفت الجماهير بكلمة لا، وهو ما دفع شين للتعبير عن ثقته به وتمنى له وقتا ممتعا في العرض قبل أن يغادر الحلبة.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق تشاد غيبل وبينجامين -يهزم- فريق جـيـمـي وجــاي أوســو 

دخلت بطلة سيدات سماكداون إلى الصالة وأعيدت مشاهد من حديث ستيفاني وأعلانها الكبير عن أول معركة للسيدات في عرض رويال رامبل 2018، وكان صوت المذيع مايكل كول حاضرا عندما كان يعدد الإنجازات التي قامت بها السيدات منذ إعلان الثورة، كما تم استعراض ردود فعل عدد كبير من نجمات عرض الرو والأساطير بعد ذلك الإعلان الكبير.

وبدأت تشارلوت حديثها بصرخة عائلة فلير الشهيرة وتذكير الجماهير بدفاعها عن لقبها أمام نتاليا في مواجهة اللومبرجاك، وانتقلت بعدها للحديث عن أول معركة السيدات الملكية التي ستشارك بها نجمات الرو وسماكداون على حد سواء، وقالت إن الجماهير كانت صاحبة الفضل في ذلك الإنجاز الكبير من خلال هتافاتهم ودعمهم الذي استجابة له الإدارة، وقالت إنها ستكون مستعدة لمواجهة الفائزة في الرسلمينيا.

دخلت البطل السابقة نايومي إلى الحلبة وهنأت تشارلوت على فوزها الكبير في عرض صراع الأبطال قبل يومين، وأعلنت نايومي عن مشاركتها في تلك المعركة الملكية وأنها ستتقدم لمواجهتها في الرسلمينيا 34، وهو الأمر الذي رحبت به تشارلوت، قاطعت فرقة رويت الحوار ودخلن إلى الحلبة لكنّهن تعرضن للسخرية من الجماهير ونايومي التي ذكرتهن بأن المعركة الملكية هي مشاركة فردية، وتحدت أي اثنتين من الفرقة لمواجهة فورية تجمعها بصديقتها تشارلوت.

النزال الثاني
فريق تشارلـوت ونـايـومـي -يهزم- فريق روبي رويت وسارا لوغان

ظهر ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير ووزد خلف الكواليس وكانوا يرتدون ملابس تنكرية طريفة بمناسبة الأعياد وكانوا يحملون معهم بعض الأغراض الخاصة وحلوى البان كيك، قاطع النجم البلغاري روسيف حوارهم بظهوره مرتديا ملابس شخصية سانتا كلوز وكشف عن قميصه الخاص “بيوم روسيف” ونجح باستفزاز بيج إي عندما رمى قطعة من الحلوى التي كان يحملها على الأرض وداس عليها.

دخل النجم المتألق وبطل الولايات المتحدة الجديد دولف زيجلر إلى الحلبة وتحدث عن وفائه بالوعد الذي قطعه لنفسه بأن التغيير قادم وانه سينتزع حزام الولايات المتحدة في صراع الأبطال 2017 قبل يومين، وتحدث دولف زيجلر عن مسيرته فوق حلبات WWE والتضحيات التي قدّمها، وذكّر الجماهير بأنه ليس بطل الولايات المتحدة لمرتين فقط.

وأخذ دولف يعدد إنجازاته وفوزه بلقب القارّات لأربعة مرات ويستعرض لقطات من فوزه به كل مرّة، وأن إنجازاته تعدت ذلك عندما فاز بالحقيبة الزرقاء واستبدلها بنجاح وحقق لقب العالم للوزن الثقيل لأول مرّة في تاريخه بعد انتزاعه من ألبرتو دلريو، وقال بعد ذلك إن كل ما فعله تمت مقابلته بعد التقدير والاحترام من قبل الجماهير.

وقال زيجلر إن تلك الجماهير الجاحدة لا تستحق حضوره وتواجده أمامهم، وسألهم إن كانوا يرغبون بمشاهدة شيء يتذكرونه من خلاله لفترة طويلة، وصمت طويلا وأخذ يحدّق بحزام الولايات المتحدة قبل أن يرميه على الأرض ويغادر الحلبة عائدا خلف الكواليس، ولمّح بذلك لاحتمال مغادرته وابتعاده عن الحلبات.

ظهر المدير العام دانيال براين يتحدث بهاتفه في غرفة الإدارة قبل أن يدخل عليه سامي زين وكيفين أوينز الذي قدّم له زجاجة شامبانيا فاخرة كنوع من الشكر على ما فعهل لهما في صراع الأبطال وأنه كان السبب وراء بقائهما في سماكداون، رفض براين الهدية وأكد أنها فعلها من أجل مصلحة العرض الأزرق، ليعود كلاهما للثرثرة بشكل ملحوظ، وهو ما دفع براين لتهديدهما بالطرد بنفسه إن لم يتوقفها عن الحديث ويبدلا تلك الابتسامة السخيففة التي على وجهيهما، أمرهما بالاستداد لنزالهما في القادم.

النزال الثالث
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق روســيــف وإيــدن إنــجـلـش

ظهر الأفعى راندي أورتن برفقة شينسكي نكامورا و بطل WWE الاستثنائي أي جي ستايلز يتحدثون خلف الكواليس لبعضهم حول المواجهة القادمة، وذلك بعد أن تم الترويج للحلقة القادمة من برنامج توتال ديفاز من خلال مشهد ظهر به النجم ذا ميز يتحدى زوجته ماريس بالتحوّل لشخص نباتي مثلها إن أقدمت على تناول قطعة من اللحم.

النزال الرابع
فريق راندي أورتن ونكامورا وأي جي ستايلز -يهزم- فريق جيندر مهال وسامي زين وكيفين أوينز

 

قدّم جميع النجوم مواجهة مميزة لكنّ فريق المحبوبين كان أكثر تميزا فوق الحلبة، وحاول ثنائي ذا سينغ بروذرز التدخل لمصلحة قائدهم وفريقه لكنّهما حصلا على عقاب خاص من الأفعى راندي أورتن، وحسم شينسكي نكامورا النزال الفريق بثتبيته لسامي زين بعد أن أطاح أورتن بمهال بضربة RKO وستايلز بكيفين أوينز بقفزة رائعة، وانتهى العرض على مشهد احتفال النجوم الثلاثة بفوزهم أمام الجماهير.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك