أحداث ونتائج عرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 31/01/2014

0
405
فريق الدرع ضد الوايت
إفتتح فريق الدرع ذا شيلد أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وبدأ دين أمبروز بالحديث أن نزال حجرة الإقصاء تم ابتكاره من أجل فريق الدرع، وأنهم لو دخلوا إلى تلك الغرفة الحديدة فإن أحدهم سيخرج من هناك حاملا معه اللقب.

ثم انتقل أمبروز للحديث عن رومان رينز وتحطيمه للرقم القياسي في إقصاء المصارعين وركّز في ذلك على إقصائه لهم من النزال الملكي في رويال رامبل 2014.

إقترب دين أمبروز من رينز وواجهه وبدأت الأمور تتوتر بينهما لولا تدخل سيث رولينز الذي قام بتهدئة الوضع بينهما، انتقل لأمبروز بعد ذلك للحديث عن فريق براي وايت وعائلته ووضع الملامة عليهم لعدم دخول القفص الحديدي وفقدانهم فرصة المنافسة على اللقب وأكد أنه لا يعلم لماذا قاموا بفلتهم تلك.

وقال أمبروز أن على فريق الدرع التعامل مع براي وايت وعائلته ورد الدين لهم وأن فريق الدرع سيمحو أثر عائلة وايت من الأرض،  قاطعت مديرة عرض سماك داون فيكي غيريو حديث أمبروز ولم يستطع أحد سماع ما كانت تقوله بسبب كثرة وعلو صوت صافرات الإستهجان التي قابلتها بها الجماهير المتواجدة في سماك داون.

دخل المدير التنفيذي تربل اتش إلى الصالة وقال أنه يتفهم تماما سبب تواجد فريق الدرع ومن أين حضروا، ويعلم كذلك أن فريق الوايت تسبب بخسارتهم لفرصة الدخول في غرفة الإقصاء، لكن تربل اتش حاول تهدئة الموقف بشكل عام وقال أنه لا فائدة من من وجود مشاكل إضافية وطلب منهم أن يمر الأمر مرور الكرام.

تجرّأ رومان رينز على مواجهة تربل اتش وقال أنه لن ينتظر الحصول على تصريح منه للإنتقام من فريق الوايت، تمالك تربل اتش نفسه وسأل الجماهير إن كانوا يريدون مشاهدة نزال بين فريق الدرع وفريق الوايت في عرض حجرة الإقصاء 2014 لتجيب الجماهير بهتاف عالي وصاخب جدا، ثم أعلن “هنتر” عن إقامة النزال رسميا في العرض الكبير القادم.

النزال الأول
الفائز يدخل غرفة الإقصاء
أنتونيو سيزارو – يهزم – دولف زيغلر
 
النزال الثاني
فاندانغو – يهزم – كزافيير وودز
 
النزال الثالث
فريق رايباك وكيرتس اكسل – يهزم – فريق دارين يونغ وأونيل
إنقلب تايتوس أونيل على صديقه دارين يونغ بعد انتهاء النزال وقال أنه بدأ يشعر بالملل بسبب كثرة الهزائم التي تسبب بها يونغ مؤخرا وأن بقى متخلفا بسببه وأن قدم لـ WWE من أجل أن يصبح بطلا لا أن يبقى مصارعا عاديا،  ثم قام أونيل بضرب يونغ وطرحه أرضا.
النزال الرابع
الفائز يدخل حجرة الإقصاء
المصارع كريستيان – يهزم – جاك سواغر
 
النزال الخامس
كوفي كينغستون – يهزم – داميان ساندو
أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم العائد كريستيان خلف الكواليس حول فوزه بالنزال ودخوله نزال غرفة الإقصاء في عرض حجرة الإقصاء 2014 ,وقال أنه أصبح قريبا من الحصول على اللقب بعد أن كان يائسا.
النزال السادس
كودي رودس – يهزم – رود دوغ
اشتبك كودي رودس وشقيقه جولدست مع رود دوغ وشريكه بيلي غن بعد انتهاء النزال على أثر الخلاف القائم ينهم بعد خسارة الفريق الأول للقب في رويال رامبل.

دخل فريق الدرع إلى الحلبة تمهيدا لنزالهم القادم ليفاجئ الفريق بظهور براي وايت عبر الشاشة الكبيرة متحدثا عن مواجهتهم القادمة في عرض غرفة الإقصاء الشهر القادم.

النزال السابع
فريق الدرع ذا شيلد – يهزم – فريق شيمس وبراين ومستريو
انتهى النزال بضربة “سهم” (سبير) من رومان رينز على ري مستريو كفلت له تثبيته لينتهي العرض كاملا على مشهد احتفال رينز وأمبروز ورولينز بفوزهم بالنزال.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك