أحداث ونتائج عرض WWE Smackdown 18 February 2016 قبل العرض التلفزيوني

0
1786

بدأ عرض سماك داون لهذا الأسبوع دون حوارات مسبقة وبحضور خاص من المذيع الاول في WWE مايك كول الذي حل بديلا للمذيع الجديد ماورو رانولو، واستهلت الأحداث بمواجهة فريق قوية جمعت فريق عصبة الأمم وفريق لوتشا دراجونز والنجم المتألق دولف زيجلر.

النزال الأول
فريق روسيف وشيمس وألبرتو دلريو -يهزم- فريق كاليستو وسين كارا ودولف زيجلر

شاهد المصارع كيفين أوينز النزال من طاولة المعلقين وتسبب بتشتيت انتباه منافسه على لقب القارّات في عرض فاست لين 2016 دولف زيجلر مما سمح لأحد أعضاء فريق عصبة الأمم بتثبيته.

النزال الثاني
ساشا بانك -تهزم- تامينا سنوكا

تمكنت ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحتها باستخدام حركتها المعروفة “بانك ستيتمنت”، لكنها تعرّضت لهجوم من نايومي وتامينا سنوكا إلى أن دخلت شريكتها بيكي لينش وأنقذت الموقف.

النزال الثالث
كريس جيريكو -يهزم- المصارع ذا ميز

أجبر المصارع الكبير كريس جيريكو خصمه ذا ميز على الاستسلام، ودخل النجم المتألق والخبير أي جي ستايلز للحديث مع خصمه جيريكو حول التحدي في عرض فاست لين 2016، وهو الامر الذي أعلن كريس عن قبوله بشكل فوري.

بروك ليسنر

النزال الرابع
تشارلوت -تهزم- نتاليا

دخلت المصارعة بري بيلا إلى الحلبة بعد انتهاء المواجهة التي أقيمت بعيدا عن لقب الديفاز، وتعاركت مع حاملة الحزام تشارلوت لمدة ليست بقصيرة في الحلبة.

النزال الخامس
فريق رومان رينز ودين أمبروز -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب دخول الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان وهاجم دين أمبروز ورومان رينز بضربات جيرمان سوبلكس العنيفة، حاول رومان رينز تنفيذ ضربة سبير للوحش ليسنر لكنها كانت من نصيب صديقه أمبروز عن طريق الخطأ.

حاول دين أمبروز بعد ذلك تنفيذ ضربته القاضية ديرتي ديدز على صديقه رومان رينز الذي تمكن من الإفلات وتنفيذ ضربة ساموان دروب لأمبروز، استغل بروك ليسنر الموقف ونفذ ضربة F5 عنيفة على رينز، دوّت بعد ذلك موسيقى المدير التنفيذي بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش واقترب قليلا من الحلبة وأخذ يتبادل النظرات الحادة مع ليسنر وانتهى العرض على ذلك المشهد.


نتائج سماك داون

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك