صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج مهرجان WWE SURVIVOR SERIES 2016

10

مباريات العرض


 

بدأت أحداث عرض سيرفايفر سيريز 2016 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وليتا وجيري لولير، الذين تحدثوا عن بعض مواجهات هذا العرض الكبير الذي قدّم نسخة مختلفة هذا العام، وأعيدت لقطات من ظهور فريق نجوم سماكداون في عرض الرو الأخيرة والمعركة التي حدثت بين الطرفين.

بدأت أحداث عرض سيرفايفر سيريز 2016 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وليتا وجيري لولير، الذين تحدثوا عن بعض مواجهات هذا العرض الكبير الذي قدّم نسخة مختلفة هذا العام، وأعيدت لقطات من ظهور فريق نجوم سماكداون في عرض الرو الأخيرة والمعركة التي حدثت بين الطرفين.

انضم بطل القارّات ذا ميز لنجوم الاستوديو التحليلي وأخذ يتحدث عن عمّا قاله سامي زين وميك فولي خلف الكواليس، واخذ يسخر منهما ومن دانيال براين كذلك الأمر، وأخذ يتبجّح بإنجازاته وأنه سيجلب الفوز لعرض سماكداون ويحافظ على لقبه، وقال إنه حينها سيرى إن كان براين سيفكر بمبادلته مع أحد نجوم الرو مثلما كان يتحدث سابقا.

ظهرت المصارعة نكي بيلا خلف الكواليس تتحدث لبطلة سيدات سماكداون بيكي لينش حول المواجهة ضد فريق سيدات الرو، وأعربت لينش عن خوفها من ضخامة نيا جاكس لكن بيلا طلبت منها أن تركز في المواجهة فقط، انضمت بطلة سيدات الرو تشارلوت للحوار وأخذت تسخر من الفريق المنافس وتصف نفسها بالملكة، لكن نكي بيلا ردت بصورة حادة وقالت إنها وفريقها سيهدمون المملكة فوق رأسها.

استضاف المذيع توم فيلبس بطل WWE العالمي كيفين أوينز في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي، وانضم لهما بعد ذلك النجم الكبير كريس جيريكو واستمتع الاثنان بالسخرية منه وبتعذيبه بتصرّفاتهما من انتزاع الميكرفون منه والحديث مع غرفة الانتاج خلف الكواليس، وفي نهاية المقابلة قام جيريكو بإضافته للقائمة.

النزال الأول
فريق ريتش سوان وتي جي بيركنز ونوام دار -يهزم- فريق أريا ديفاري ودرو غولاك وتوني نيس

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن المواجهة الممتعة التي قدّمها نجوم قسم الكروزويت سابقا، وعن المواجهة المصيرية التي تحدد مصير القسم بين براين كيندركي وكاليستو الذي سيتمكن من نقله إلى سماكداون في حال حقق الفوز على خصمه الخبير.

النزال الثاني
الوحش كين -يهزم- لوك هاربر

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي بوكر تي وجيري لولير عن بعض ذكرياتهم المتعلقة بعرض سيرفايفر سيريز خلال السنوات الماضية، ثم قدّم الاثنان إلى جانب اسطورة السيدات توقعاتهم للمواجهة الملحمية بين بروك ليسنر وبيل جولدبيرغ التي تحوّلت من العالم الافتراضي في لعبة المصارعة إلى حقيقة في هذا العرض الكبير.

عرض سيرفايفر سيريز 2016 الرئيسي

بدأت احداث عرض سيرفايفر سيريز 2016 الرئيسي بفيديو ترويجي قدّم الكثير من اللقطات حول الأحداث الاخيرة في عروض الرو وسماكداون التي مهدت للمواجهات القوية في هذا العرض الكبير، ثم بدأت المصارعات المشاركات في مواجهة السيدات بالدخول إلى الحلبة واحدة تلو الأخرى من كلا العرضين.

فوجئ الجميع بتأخر دخول قائدة فريق سيدات سماكداون نكي بيلا لبدء المواجهة لكنّها لم تظهر، وتبين من خلال فيديو تم عرضه خلف الكواليس أنها تعرّضت لهجوم من شخص غامض خلف الكواليس قام بضربها على رأسها من الخلف، واتفق بعد ذلك دانيال براين ومدّربة الفريق نتاليا أن تحل بديلا لها من أجل انقاذ الموقف.

النزال الأول: الإقصائي التقليدي 5 ضد 5
فريق سيدات الرو -يهزم- فريق سيدات سماكداون

تمكنت النجمة بايلي من خطف الفوز لفريق سيدات الرو بتثبيتها وإقصائها للنجمة بيكي لينش التي كانت اخر من تبقى من فريق سيدات سماكداون، لكّن ذلك الأمر لم يُعجب بطلة الرو تشارلوت فلير التي فاجأت الجميع وشريكتها بايلي بهجوم مباغت وعنيف داخل وخارج الحلبة.

ظهر المصارع جيمس إلسورث يسير خلف الكواليس إلى أن قابله النجمان لوك هاربر وكارل أندرسون اللذان أخذا يسخران من شكله ومن ظهوره في العروض وكأنه يعيش في قصة أليس في بلاد العجائب، واستمرت السخرية إلى ان ظهر المدير العام ميك فولي وأنقذ الموقف وطلب منهما الإنسحاب وتركه وشأنه.

عبّر جيمس إلسورث عن سعادته وفرحته الكبيرة بلقاء الأسطورة ميك فولي وأخذ يستذكر بعض المواجهات الأسطورية التي خاضها في حلبات المصارعة أمام أندرتيكر وفوزه على دواين “ذا روك ” جونسون في أول تحدٍ له على بطولة WWE، شكر فولي إلسورث إطرائه وتركه وغادر المكان، لكن جيمس فوجئ بظهور العملاق برون سترومان بوجهه مباشرة، لكنّه لاذ بالفرار مسرعا.

النزال الثاني: بطولة القارّات
فوز سامي زين يعني انتقال الحزام لعرض الرو
ذا ميـــز -يهزم- سامي زين

نجح ذا ميز بالحفاظ على لقب القارّات ولكن بطريقة مثيرة للجدل كما هو معتاد منه ومن زوجته ماريس التي أنقذته قبل أن يعلن استسلامه، وذلك من خلال قرعها لجرس الحلبة بصورة غير قانونية، وهو ما شتت انتباه سامي زين الذي تعرّض للتثبيت بصورة مباغتة عندما أمر الحكم بمتابعة النزال لأنه لم يأمر بقرع الجرس.

ظهر بطل WWE أي جي ستايلز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس يحذّر خصمه وشريكه دين أمبروز من التصرّف بجنون، وأخذ كلاهما يتحدّثان بصورة حادة إلى أن تدخل النجم الكبير شين مكمان وفصل بينهما وطلب منهما تناسي الخلافات بصورة مؤقتة، لأنهم لا يستطيعون خسارة مصارع اخر بعد بارون كوربين، غادر أمبروز المكان واستمر بإغاظة ستايلز.

دخل النجم إنزو أموري وشريكه الضخم بيج كاس إلى الصالة الكبيرة وتحدثا للجماهير بطريقتهما المعتادة وسخرا من خصومهما، وأكد للجميع أن الفوز سيكون حليفا لنجوم فريق الرو في المواجهة التالية، وتتابع بعد ذلك دخول فرق العرض الأحمر، إلى ان ظهر ثلاثي فريق نيوداي الذين حاولوا تحفيز شركائهم في فريق الرو.

النزال الثالث: الإقصائي التقليدي 5 ضد 5
فريق فرق زوجي الرو -يهزم- فريق فرق زوجي سماكداون

تألق النجمان سيزارو وشيمس وتمكنا من خطف الفوز لمصلحة عرض الرو بعد فوزهما على اخر ثنائي من عرض سماكداون جيمي وجاي أوسو، وحصلا على فرصة ثمينة لمنافسة فريق نيوداي على لقب الزوجي في عرض الرو القادم، وذلك كجائزة من ميك فولي وستيفاني مكمان اللذان ظهرا خلف الكواليس وعبّرا عن سعادتهما بتحقيق انتصارين ضد سماكداون، وتحديدا ستيفاني التي تفوّقت على شقيقها كين على حد وصفها.

النزال الرابع: بطولة الكروزويت
فوز كاليستو يعني انتقال القسم لعرض سماكداون
براين كيندريك -يهزم- كاليستو

أنهى حكم الحلبة النزال بسبب ظهور النجم العنيف بارون كوربين بصورة مفاجئة أثناء العرض وقام بالهجوم على براين كيندريك في البداية ليمنحه الفوز، لكنّه تابع الهجوم متوجها لكاليستو الذي حاول الانقضاض عليه لكنّه لم ينجح بذلك وتعرّض لهجوم عنيف أطاح به خارج الحلبة. رحبت المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأساطير بوكر تي وليتا وجيري لولير الذين تحدثوا عن مواجهات العرض.

قابل المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين النجم بارون كوربين خلف الكواليس وأخذ يعاتبه على تصرّفه الذي وصفه بالأناني للغاية، وذلك لأنه لم يتسبب بخسارة كاليستو فقط، بل أضاع على العرض الازرق فرصة لاقتناص قسم الكروزويت من الرو، وأجاب أنه لا يريد رؤية المزيد من “الجرذان” مثل كاليستو حوله في الرو، وطلب منه براين الانصراف وسيتصرّف معه في العرض القادم لسماكداون.

أعيدت لقطات مطوّلة لمواقف سابقة مثل تعيين فينس مكمان ولداه شين وستيفاني مكمان كمسؤولين عن عرض الرو وسماكداون، وللمواجهات التي توالت والأحداث التي جمعت النجوم في كلا العرضين، بالإضافة لمشاهدة من عرض الرو الأخير وللمعركة بين النجوم هناك وهناك. ثم دخل تعويذة فريق سماكداون جيمس إلسورث وسط ترحيب كبير وتبعه باقي نجوم الفريق. وتبعهم فريق نجوم الرو تمهيدا للمواجهة.

النزال الخامس: المواجهة الإقصائية التقليدية 5 ضد 5
فريق رجال سماكداون -يهزم- فريق رجال الرو

قدّم نجوم الرو وسماكداون مواجهة نارية رائعة حسمها النجم الرائع براي وايت لمصلحة الفريق الأزرق، كما شهدت المواجهة توحد فريق الدرع ذا شيلد من جديد عندما تعاون دين أمبروز مع سيث رولنز ورومان رينز في الإطاحة ببطل WWE أي جي ستايلز وإقصائه من المواجهة، كما ساعد المصارع لوك هاربر فريق سماكداون على تحقيق الفوز.

أعيدت لقطات من أول ظهور للنجم الأسطوري بيل جولدبيرغ في حلبات عرض الرو بعد عودته إلى عروض WWE التي غاب عنها 12 عام، ومشاهد من التحدي الذي عرضه بول هيمان ووافق عليه جولدبيرغ، ولقطات أخرى من مقابلات أجريت مع الوحشين خلال الأسابيع الماضية تمهيدا للمواجهة المرتقبة.

دخل الوحش بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وقوبل بهتافات مضادة لخصمع الأسطوري بيل جولدبيرغ الذي دخل إلى الصالة بطريقة مميزة وقد أحاط به أربعة حرّاس خلف الكواليس قبل ان يصل إلى المدخل، وما إن ظهر حتى بدأت الجمهور بالهتاف له مجددا وبحماسة شديدة.

النزال السادس: المواجهة الأسطورية
بيل جولدبيرغ -يهزم- بروك ليسنر

أظهر النجم الأسطوري بيل جولدبيرغ وحشيته وقدرته الهائلة على العطاء بعد غياب سنوات طويلة عن حلبات المصارعة، وتمكن من الإطاحة بالوحش البشري بروك ليسنر وترويضه خلال دقائق معدودة عندما فاجأه بضربتي سبير وضربة جاك هامر، كانت كفيلة بإنهاء المواجهة بصورة صدمت الجميع، واحتفل جولدبيرغ بعدها بإدخال ابنه معه إلى الحلبة قبل معانقة زوجته التي كانت تجلس بجانب الحلبة والعودة خلف الكواليس، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

 

%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%81%d8%a7%d9%8a%d9%81%d8%b1-%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%b2-2016

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد