أحداث ونتائج WWE RAW بتاريخ 27-5-2014

0
518
RAW
بدأ العرض التفزيوني أحداثه بدخول السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان وزوجها المدير التنفيذي تربل اتش وسط هتافات مختلطة من الجماهير، ورحبت الأولى بالجماهير الحاضرة للعرض المميز والمخصص لليوم التذكاري للجيش والجنود الأمريكيين.
وقالت ستيفاني أن هذا العرض سيكون مميزا للغاية بسبب الأحداث المتعلقة ببطولة WWE للوزن الثقيل وحاملها دانيال براين، وأكدت أن براين لن يتمكن من الدفاع عن لقبه وأن قرار بشأن ذلك سيتم اتخاذه بهذا الصدد.
قوبلت ستيفاني أثناء حديثها بصيحات من الجماهير لدانيال براين وأخذت تطالب بالمزيد من الهتافات له لكن الحقيقة أن براين لن يتمكن من الدفاع عن لقبه لهم، لأن جسده لا يساعده على ذلك لأنه مصارع من الدرجة الثانية وهذه هي الحقيقة التي يجب أن يتقبلوها.
بدوره تربل اتش أكد ما قالته ستيفاني حول دانيال براين وبطولة WWE للوزن الثقيل، وأضاف أن الأساطير هم من يستطيعون الأستمرار والمضي قدما يوما بعد يوم وعاما بعد آخر محافظين على قوته ورباطة جأشهم لأبعد حد.
وقال تربل اتش أن فريق إيفوليوشن هم مثال حي على ذلك وعلى ما قاله وهو الأمر الذي لم يعجب الجماهير التي هتفت ضده، وأعلن هنتر كذلك عن توقع عقد النزال في عرض باي باك 2014 بين الفريقين في هذا العرض.

عادت ستيفاني للحديث وأثنت على ما قاله زوجها تربل اتش، واستدعت بعد ذلك مدير عرض الرو براد مادوكس إلى الحلبة وقالت أن لديه إعلانا مهما حول ما حصل الأسبوع الماضي. دخل مادوكس وأخذ تربل اتش يسأله عن سبب سماحه لرومان رينز ودين أمبروز بالتواجد حولة الحلبة أثناء نزال باتيستا، وهو الأمر الذي تسبب بفوضى كبيرة.

رد براد مادوكس مترددا وخائفا من سلطة الإدارة وقال أنه في ذلك الوقت لم يمتلك خيارا آخر لفعله سوا ما حصل. وقبل أن يتابع حديثه أسكتته ستيفاني وقالت أنها وزوجها يملكان الخيار ليدخل بعد ذلك الوحش كين ويطرح مادوكس أرضا بضرباته القاضية، ثم أعلنت ستيفاني عن قرارها طرده وعزله من منصب إدارة عرض الرو.

دخل بطل القارّات باد نيوز باريت قبل انطلاق النزال وقال أن اليوم هو أول أيام الصيف رسميا، لكن لديه بعض الأخبار السيئة للجماهير، وهي أن هذا الصيف سينتهي باكرا بالنسبة لروب فان دام هذا العام، وذلك بعد أن يهزمه في مواجهتهما القادمة ويحافظ على لقبه كبطل للقارات.

النزال الأول
سيزارو – يهزم – روب فان دام

استفاد سيزارو من تدخل باد نيوز باريت وتشتيته لإنتباه روب فان دام وباغته بحركة تثبيت حسمت النزال، دخل بعد ذلك المحارب السلتي شيمس وسدد ركلة بروج قوية إلى وجه سيزارو وقام بمصافتحه رغما عنه ردا على تصرفه تجاهه الأسبوع الماضي.

النزال الثاني
ايفا ماري – تهزم – سمر راي

تسبب ظهور فاندانغو وليلى عند مدخل الصالة بتشتيت انتباه سمر راي وتمكنت حينها ايفا من حسم النزال لمصلحتها.

ظهر راندي أورتن يتحدث لزميله باتيستا وقاطعهما كودي رودس وجولدست ليتسأل أورتن عن سبب وجودهما في مكتب تربل اتش، وقال رودس أنهما هنا لتحدي أي فريق زوجي في WWE، ليبدأ أورتن بعد ذلك بالسخرية منهما وتذكريها بتسببه بطردهما معا سابقا. حضر بعد ذلك تربل اتش وحل الإشكال الحاصل وأعلن عن مواجهة تجمعهما ضد باتيستا وأورتن.

النزال الثالث
إل توريتو – يهزم – درو ماكنتير

حاصر أعضاء فريق 3MB إل توريتو في الحلبة بعد انتهاء النزال وقال غريمه القزم هورن سواغل بنزل ذيله مما أشعره بالحرج ودفعه للركض بجنون حول الحلبة ثم إلى خلف الكواليس.

دخل براي وايت إلى الحلبة بطريقة مميزة للغاية والمصابيح الصغيرة تضيء المدرجات التي غطاها الظلام وتم استعراض لقطات لسينا وبراي من العرض الماضي، وبدأ وايت حديثه بغناء أغنيته الشهيرة “إمتلك العالم بيديه”.

ثم انطلق يتحدث عن أنه سيفعل ما هو أفضل للجماهير وعن التضحيات التي يبذلها الكثيرون بطريقته الغامضة المعتادة، وقال أن من يحبونه سيقفون إلى جانبه كإخوانه وأخواته، ووصف جون سينا بعد ذلك بأنه عدو للجميع وقال أن الكثيرون يلقبونه بالملك.

طلب براي وايت بعدها من المذيع والمصارع السابق جيري لولير بأن يدخل إلى الحلبة لكنه رفض ذلك، لينزل له إريك روان ولوك هاربر لإحضاره، حاول زميله جي بي أل التدخل ومهاجمة براي لكن روان وهاربر أسقطاه أرضا.

دخل جيري لولير خائفا إلى الحلبة وطلب براي منه الجلوس وعدم الخوف لأنه سيطرح عليه بعض الأسئلة فقط، وأخذ يتحدث عن علاقة لولير بجون سينا الذي وصفه بمن سمم أفكاره، وسأله إن كان نادما على مديحه لسينا وعلاقته القوية به. استعد براي وايت بعد ذلك لضرب لولير لولا دخول جون سينا.

هاجم سينا روان وهاربر فور وصوله إلى الحلبة وقبل أن ينقذ صديقه لولير عاد فريق الوايت للسيطرة عليه، وقال براي وايت أنه سيسقطه في عرض باي باي وسيبقى صامد إلى النهاية، وأنه الآن سيجبره أن يشاهد أحد أصدقائه يسقط أمامه وكاد أن ينفذ ضربته القاضية لكن ظهور فريق الأوزوز منعه من ذلك وأعاد السيطرة لجون سينا.

تحدث سينا بعد ذلك وقال أن براي ويات قد تجاوز الكثير من الخطوط الحمراء التي لا يجب تجاوزها، وأنه بحاجة لأن يقف عند حده، وقال أن هذا ما سيفعله هو في نزالهما القوي على طريقة آخر من يصمد واقفا في عرض باي باك 2014.

دخل المصارع زاك رايدي حاملا العلم الأمريكي وأراد أن يتحدث عن اليوم التذكاري لكن مديرة الأعمال الروسية لانا قاطعته وتحدثت عن روسيا وعن مصارعها العنيف روسيف قبل أن يبدأ النزال.

النزال الرابع
روسيف – يهزم – زاك رايدر

دخل بطل القارّات السابق بيغ إي إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وهاجم المصارع روسيف ورماه خارج الحلبة مما أسعد الجماهير التي شاهدته بالحلبة يلوح بالعلم الأمريكي وهاتفا للولايات المتحدة.

النزال الخامس
فريق راندي أورتن وباتيستا – يهزم – فريق كودي رودس وجولدست

أعلن المذيع جاستن روبرتس أن المدير التنفيذي تربل اتش قرر أن يكون النزال السابق نزالا إقصائيا، وعلى جولدست أن يواجه الفريق الفائز وحيدا وبلا قوانين.

النزال السادس
فريق راندي أورتن وباتيستا – يهزم – جولدست

ظهر المصارع الشاب بو دالاس لأول مرة في الرو بعد عودته لعروض الأضواء وتحدث بشكل مقتضب للجماهير قبل أن يخوض نزاله الأول.

النزال السابع
بو دالاس – يهزم – سين كارا

دخلت ستيفاني مكمان مجددا وتحدثت عن ظهورها بداية العرض وعن أن بطل WWE للوزن الثقيل يجب أن يكون مصارعا متواجدا وقادرا على خوض المواجهات في أي وقت، وقالت أنها تنتظر دخول دنيال براين وفعله للشيء الصحيح بتنازله عن اللقب قبل أن تتحدث عن مستقبل البطولة.
وصل دانيال براين إلى الحلبة وسط ترحيب جماهير كبير وبادرت ستيفاني بالحديث معه قائلة أنها سعيدة بأن تشاهده يعود للظهور مجددا على شاشات التلفاز، وأخذت تتحدث إليه عن واجبه تجاه الجماهير وأن عليه إتخاذ القرار الصحيح بالتنازل عن اللقب.
رد دانيال براين بأن ما قالته ستيفاني عن وضعه الصحي صحيح بعض الشيء، وأن إصابته أسوء مما كان يتوقع وأنه لا يشعر بالخجل إن تنازل عن اللقب إرضاءا للجماهير التي تستحق أن تشاهدا بطلا حيويا في حلبات المصارعة.
اتهم دانيال براين بعد ذلك ستيفاني ماكمان بالكذب حول علاقتها بالوحش كين، ثم اتهمها بالكذب عن هدفها الرئيسي لتجريده من لقبه، وهو أن غيظها من خسارة زوجها تربل اتش أمامه في الرسلمينيا 30 وفوزه بعد ذلك باللقب هو السبب الحقيقي.
وقال براين بعد ذلك أنه سيرد على ستيفاني وبعلمها بقراره حول طلبها التخلي عن لقبه وأخذ يردد كلمة “لا لا لا” برفقة الجماهير رافضا تسليم لقبه، انتقلت ستيفاني بعد ذلك للضغط على براين من خلال زوجته بري بيللا.
عرضت ستيفاني لقطات من لحظة نقل دانيال براين إلى المشفى بسيارة الإسعاف وركزت على دفع زوجته لها وقالت أن ذلك تصرفا غير لائق ضد رئيستها في العمل ورئيسته كذلك، وقالت أن لكل فعل رد فعل، ولن يمر هذا الأمر دون عواقب لذلك لتصرف.

وأمهلت ستيفاني مكمان دانيال براين حتى عرض باي باك 2014 كي يتخذ قراره النهائي بشأن تسليم أحزمته والتنازل عن لقبه، وفي حال رفضه لذلك فإنها ستحرص على طرد زوجته بشكل نهائي من الإتحاد.
النزال الثامن
المصارعة إيما – تهزم – أليشا فوكس

غضبت أليشا فوكس كثيرا بسبب خصارتها المفاجئة أمام إيما وهاجمت عدد العاملين في WWE بعد أن هاجمت إيما وطرحتهم جميعا على الارض.

دخل المصارع الطريف داميان ساندو مرتديا ملابس شخصية شهيرة إسمها ديفد كروكيت وعرضت مقابلة أجريت معه خلف الكواليس في وقت سابق، ث تبعه خصمه في هذا العرض آدم روز الذي دخل بطريقته الإحتفالية المميزة.

النزال التاسع
آدم روز – يهزم – داميان ساندو

كاد آدم روز أن يخسر النزال بسبب ظهور جاك سواغر ومدير أعماله زاب كولتر، لكنه تدارك الموقف وتمكن من الفوز ليفاجئ بهجوم عنيف من سواغر تمكن كذلك من التصدي له بعد أن تعرض لضربات عنيفه.

النزال العاشر
شيمس – يهزم – ألبرتو دلريو

تحدث بول هيمان بعد انتهاء النزال ولم يفوت الفرصة كعادته للحديث عن فوز موكله بروك ليسنر على الأسطورة أندرتيكر في الرسلمينيا، وعن مواجهة شيمس لفتاه الجديد سيزارو، وتبين أن هدفه تشتيت انتباه شيمس كي يتح الفرصة لسيزارو بمهاجمته، وهو ما حصل بالفعل وبشكل عنيف للغاية.

ظهر المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول وسط الحلبة وأعلن أن الوقت قد حان لتوقيع عقد النزال المثير بين فريقي الدرع ذا شيلد وإيفوليوشن، وقاطعه أعضاء فريق الدرع ودخلو إلى الحلبة وأخذوا يتحدثون عن تلك المواجهة العنيفة وأنها المرة الأخيرة سيشاهدون بها الفريقين معا في الحلبة قبل باي باك 2014.

وقال سيث رولينز أن ما بين الفريقين من تحدي أكبر بكثير مما تحتويه هذه الأوراق السخيفة، وقد حرص رومان رينز على رمي جميع الكراسي الموجودة في الحلبة والطاولة الخشبية حرصا منه على السيطرة على الحلبة.

دخل تربل اتش برفقة راندي أورتن وباتيستا وتحدث إليهم عن النزال المرتقب وقال أنه من أوجدهم في هذا العالم، وأنه من سيحرص كذلك على أن يكون عرض باي باك 2014 آخر مرة ستشاهد بها الجماهير فريق الدرع معا وأمرهم بتوقيع العقد، وقام رمان رينز برمي العقد على الأرض أمام هنتر كنوع من الإهانة بعد التوقيع عليه.

أراد تربل اتش بعد ذلك الحديث مجددا لكن رومان رينز طلب منه أن يصمت ويدخل إلى الحلبة للقتال، اشتبك كلا الفريقين بعد ذلك بشكلعنيف للغاية وسيطر فريق الدرع على الصراع في البداية، إلّا أن مطرقة تربل اتش ساعدت فريق إيفوليوشن على استعادة زمام الأمور في النهاية.

وانتهى العرض على مشهد تنفيذ فريق إيفوليوشن الضربة القاضية الخاصة بفريق الدرع “تربل بور بومب” على رومان رينز ورموه فوق طاولة المعلقين، ثم احتفل فريق إيفوليوشن بقهرهم لـ ذا شيلد أمام الجماهير.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك