أحمد أمين يذرف الدموع في أحضان يوسف البربري

0
269

ذرف الفنان الشاب أحمد أمين الدموع أثناء إحياءه حفلاً جماهيرياً بنادي (الأى جي سي) بشارع المطار بالخرطوم، وذلك أثناء ترديده أغنية (رصاصتين) التي رددها إبان الاحتجاجات الأخيرة وحُظيت بنسبة انتشار عالية جداً في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ورصدت (خرطوم ستار) حضوراً خلال الحفل لعدد من الفنانين الشباب وفي مقدمتهم يوسف البربري والذي صعد للمسرح وقام باحتضان أحمد أمين أثناء بكاءه ليضج المكان بالتصفيق للموقف الجميل .

هذا وتربط البربري وأحمد أمين علاقة صداقة متينة للغاية، تلك العلاقة التي انعكست في العديد من المواقف مابين الطرفين، بينما ظلت الإشادة حاضرة على لسان كل منهما عندما يذكر الآخر في أي مناسبة .

ولمع نجم الفنان الشاب أحمد أمين قُبيل سنوات، بينما صعد لقمة النجومية عقب ترديده أغنية (قروية) قبل أن يشغل مواقع التواصل الاجتماعي بصوته وتكنيكه المميز والمختلف في الغناء

لتأتي الثورة السودانية وتشكل إضافة حقيقية لأحمد أمين وذلك عقب احتفاء الثوار بعدد كبير من أغنياته الثورية وفي مقدمة تلك الأغنيات (حرية سلام وعدالة) والتي تجاوزت مشاهدتها المليون مشاهد خلال الأيام الماضية .

وينتمي الفنان الشاب أحمد أمين لجيل مدرسة الشباب المجددين في البلاد سواء في اللحن أو الكلمات أو الأداء، ولعل ذلك ما ميز تجربته عن سائر التجارب الموجودة في الساحة الفنية السودانية، وخلق له مساراً مُختلفاً عن بقية أقرانه من الفنانين الشباب .

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك