أخبار الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق الاثنين 8 يونيو 2015

0
729

برامج التلفزيون

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق

الاثنين 8 يونيو 2015

 

موسيقى في هنا السودان

يستضيف برنامج هنا السودان على الفضائية السودانية في السابعة من مساء اليوم الموسيقار عبدالمنعم محمد أحمد مدنى وتحدث عن تجربته في مجال الموسيقى ويقدم خلال الحلقة عدد من المقطوعات الموسيقية التى قام بتأليفها . هنا السودان من إعداد صلاح محمد أحمد وتقديم وائل محمد الحسن وميادة هباش وإخراج بدر الدين إدريس .

مسرح العرائس في صفحة الاذاعة الاولى

يناقش برنامج في الصفحة الاولى على أثير الاذاعة السودانية في الثانية ظهر اليوم مسرح الاطفال في السودان ودوره في تربية النشء وتستضيف الحلقة بجانب مسرح العرائس الاستاذ عبدالعظيم أحمد عبدالقادر ومواهب عبدالغفار إضافة الى فقرات البرنامج الثانية دائرة مصادر وإستديو متحرك .. الحلقة من إعداد انتصار عوض وإخراج عبدالعظيم محمد الطيب .

أبو العزائم في خطوط عريضة

رئيس تحرير السياسي الاستاذ مصطفى أبو العزائم يحل ضيفاً على إستديو خطوط عريضة بالتلفزيون في العاشرة والربع من صباح اليوم ذلك لتحليل أبرز الخطوط والعناوين التى حملتها صحف اليوم . البرنامج من إعداد واثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

صباح الخير على الشاشة القومية

يتناول برنامج صباح الخير على شاشة القومى في التاسعة صباح اليوم الاستعداد النفسي لشهر رمضان المعظم ويتحدث الشيخ نور الله عن التغير في السلوك الفردى والعام خلال الشهر الكريم ويستضيف صباح الخير الاستاذ عبدالباسط عبدالماجد من مجلس الصداقة الشعبية العالمية للحديث عن زيارة الطلاب الوافدين من إلى ولاية القضارف . البرنامج من إعداد فاطمة صالح وتقديم ندى سيد كامل وهديل المعتصم وإخراج محمد علي مخاوى

حقيبة رمضان في مساء جديد

يستضيف برنامج مساء جديد بقناة النيل الازرق مجموعة من المتطوعين الذين عملوا لافطار الصائم وتجهيز حقيبة الصائم وإستعداداتهم لشهر رمضان المعظم ويقف البرنامج على التجربة الفنية للفنان ناصر محمد أحمد . منتج المساء نجود بلة وتقديم نجود حبيب ورشا الرشيد وإخراج عادل الياس وناجى راضي .

محمد عبدالقادر في بعد الطبع

يستضيف برنامج بعد الطبع على شاشة قناة النيل الازرق الاستاذ محمد عبدالقادر رئيس تحرير الرأى العام لقراءة وتحليل عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم . منتج البرنامج شذى عبد العال وتقديم توسل تاى الله وإخراج ناجى راضي .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا