أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون برامج الاثنين 15 رمضان والموافق 20 يونيو 2016

0
607

احمد هارون : اهلا رمضان
تستضيف الفترة المفتوحة (اهلا رمضان) على الهواء مباشرة في الساعة الثامنة مساء اليوم مولانا احمد هارون والي ولاية شمال كردفان في حوار مفتوح من عن (كردفان ام خيرا جوه وبره) ويغني في البرنامج الفنان د.عبد القادر سالم والفترة من اعداد مصعب الكاروري واخراج ربيع عبد الماجد وتقديم عبد الله محمد الحسن.
////
ثلاثيات رمضانية في التلفزيون
يقدم الشيخ د.محمد الامين اسماعيل في الساعة السابعة الا خمس دقائق برنامج (ثلاثيات رمضانية) الذى يقدم يوميا ثلاثة من الاحداث والاقوال والوصايا التي وردت من السنة النبوية المشرفة ويقدم التلفزيون في الساعة الخامسة الفترة الدعوية (ظلال وارفة) وعند الساعة الثانية فترة (الفتاوى).
///
صحف اليوم في خطوط عريضة
تقدم المذيعة اماني عبد الرحمن السيد في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم برنامج (خطوط عريضة) الذى يستضيف رئيس تحرير صحيفة الوطن بكري المدني لقراءة وتحليل ابرز ما جاء في صحف الخرطوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد.
////
الطرب الاصيل في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم برنامج آثار الحكماء من إعداد الطيب بانقا وتقدم عند الساعة العاشرة العرض الإخباري وعند الساعة العاشرة والنصف برنامج أصول الطرب إعداد وتقديم محمد ابو سريع.
\\\

ربيع طه في الكاميرا الخفية
يقدم تلفزيون السودان في الساعة السادسة مساء اليوم الحلقة السابعة من المسلسل التاريخي (الطارق) ويقدم في الساعة السادسة والنصف الا خمس دقائق مسلسل (البحث عن زوجة) مع الممثل مختار بخيت ودراما (الكاميرا الخفية) مع الممثل ربيع طه .
\\\

نضال

نضال والبشرى في قهوتنا
حلقة جديدة من برنامج قهوتنا تاتيكم على الشاشة القومية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم وتتناول الحلقة نماذج من الاشعار والدوبيت بمناطق السودان المختلفة وهي من تقديم بشرى البطانة ونضال الحاج.
\\\\
سحر النغم في سهرة التلفزيون
يسهر تلفزيون السودان في الثانية عشرة والنصف منتصف الليل مع سهرة (سحر النغم) التي تقف على جماليات الموسيقى السودانية البحتة وهي من اعداد ادارة المنوعات والموسيقى بالتلفزيون .
////
تلاوة الافطار من خلوة ام ضوا بان
يقدم تلفزيون السودان في الساعة الثانية ظهر اليوم برنامج (فتاوى) الذى يقدم فتاوى حول صيام رمضان ويبث في الساعة الخامسة مساء اليوم الفترة المفتوحة (ظلال وارفة) التي تستضيف مجموعة من العلماء والدعاة ويقدم التلفزيون تلاوة الافطار في الساعة السادسة والربع مساء اليوم من خلوة ام ضوا بان.
\\\\
حلقة جديدة من مسلسل الخروج
يبث تلفزيون السودان في الساعة الثانية عشرة الا الثلث الحلقة (13) من المسلسل المصري (الخروج) وهو من تأليف محمد الصفتى، واخراج ماندو العدل ويُشارك فى بطولته شريف سلامة، ودرة، وظافر العابدين، وعلا غانم، وأحمد راتب، وصلاح عبد الله، ومحمد أبو داود، وإنجى أبو زيد، ونورهان، ورانيا منصور وأحمد كمال، وتامر ضيائى، وسلوى محمد على ويتناول المسلسل عددًا من القضايا والمشكلات التى تهم فئات عديدة من المجتمع المصرى خاصة والعربى عامة .
///
سامية عبد الله في وادي العطش
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مسلسل (وادي العطش) الذي يحكي عن معاناة بعض المواطنين من عدم توفر المياه وقضايا السدود ، كما يتناول قضية كيفية توفير المياه وانشاء السدود ونظرة الاهالي لإنشاء السدود واعتراض البعض عليها ، المسلسل من بطولة عثمان محمد صالح ، عبد الرحمن الشبلي ، سامية عبد الله ، طارق علي ، ومجموعة من الممثليين وهو من تاليف شاذلي عبد القادر واخراج : كمال عبادي .
\\\\
ود الفادني في كوميديا جديدة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم حلقة جديدة من سلسلة (الحاج متذكر) بطولة جمال عبد الرحمن ومحمد المهدي الفادني وتقدم في الساعة السابعة والنصف مسلسل (يوميات سائق تاكسي) مع محمد شريف علي .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا