صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاحد 24 ابريل 2016

1

//////
مال واعمال في الموجة (60)
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (الموجة 60) في حلقة اخيرة تتناول ماضي وحاضر ومستقبل البنوك في السودان وتقف على قضايا التمويل والمصارف والبرنامج من اخراج طاهرة محمد احمد واعداد وتقديم نجيب نور الدين .
////
الدواجن في رضنا الخضراء
يقف التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر برنامج (ارضنا الخضراء) على صناعة الدواجن وانتاج اللحوم البيضاء في ولاية الخرطوم والبرنامج من اخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار واعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال.
/////
اخر الاخبار في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم بتلفزيون السودان الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة وتحليل اخر الاخبار الواردة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد.
//////
ناس واحداث في حوش الاذاعة
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .
//////
صديق احمد حمدون يقرا سورة (ال عمران)
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (ال عمران) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.

//////

فراج الطيب

فراج الطيب مع لسان العرب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الاديب فراج الطيب السراج.
////////////
حوار مباشر بين الاذاعة والمستمع
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة الي اراء ومقترحات وشكاوي المستمعين عبر الهاتف حول برمجة الاذاعة والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
////////////

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد