أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاحد 29 مايو 2016

0
2165

////
سيف الجامعة في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة والربع صباح اليوم اغنيات مختارة عبر برنامج (مختارات الاحد) بصوت عدد من الفنانين منهم سيف الجامعة وهاشم ميرغني والبعيو وابراهيم خوجلي وشرحبيل احمد ومجذوب اونسة وذكي عبد الكريم وصلاح مصطفى والبرنامج من اخراج يعقوب ادم فضل واعداد بخيت احمد ابراهيم.
////
الاذاعة في مشروع الجزيرة
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (الموجة 60) التى تواصل التوثيق لمشروع الجزيرة وتقف على اثار المشروع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والسهرة من اخراج طاهرة محمد علي واعداد وتقديم نجيب نور الدين.
////
ست البيت في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان من الثالثة وحتى الخامسة مساء اليوم في برنامج (بيتنا) على الهواء مباشرة مجموعة من الفقرات الاجتماعية منها استشارة طبية حول امراض النساء والتوليد وفقرة ارشادية حول الاقتصاد الاسري مع الدكتور عثمان سوار الدهب اضافة الى افلام قصيرة حول صناعة الفخار وحى ابو روف والبرنامج من اعداد اكرام عبد الله واخراج مجدي خضر مبيوع.
////
رمضان بين الاذاعة والمستمع
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة عبر الهاتف والوسائط الحديثة الى اراء ومقترحات المستمعين حول برمجة الاذاعة في شهر رمضان الكريم والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
////
اخر الاخبار في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم بتلفزيون السودان الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة وتحليل اخر الاخبار الواردة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم سهام سعيد .
////
هنا ام درمان مع الناس والاحداث
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .
//////
عبد الله الطيب يفسر سورة ال عمران
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.
//////
صقور الجديان في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم بالاذاعة السودانية استعدادات منتخب السودان لمباراته امام سيراليون في التصفيات الافريقية ومعسكر صقور الجديان في كينيا ويتابع نتائج مباريات الدوريات العربية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .

 

اقبال الحاج البشير

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك