أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاحد 7 رمضان الموافق 12 يونيو 2016

0
854

////
سيف ودرقة مع ود مسيخ
يقدم الشاعر صلاح ود مسيخ في الساعة الواحدة والنصف صباحا برنامج (سيف ودرقة) الذى يوثق لمجموعة من نجوم الغناء والموسيقى باستضافة خبراء في مجال الفن السوداني والبرنامج من اخراج كردش .
///
مسلسلات اليوم دراما وتاريخ وكوميديا
يبث تلفزيون السودان في الساعة السادسة مساء اليوم الحلقة السابعة من المسلسل التاريخي (الطارق) ويقدم في الساعة السادسة والنصف الا خمس دقائق مسلسل (البحث عن زوجة) مع الممثل مختار بخيت ودراما (الكاميرا الخفية) مع الممثل ربيع طه ويبث في الساعة الثانية عشرة الا ربعا مسلسل (الخروج).
\\\

قهوة رمضان مع نضال والشرى
حلقة جديدة من برنامج قهوتنا تاتيكم على الشاشة القومية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم وتتناول الحلقة نماذج من الاشعار والدوبيت بمناطق السودان المختلفة وهي من تقديم بشرى البطانة ونضال الحاج.
\\\\
صباح رمضان في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة العاشرة صباح اليوم برنامج (صباح رمضان) الذى يتجول في العاصمة والولايات ويقدم باقة مختارة من المدائح النبوية ويقدم التلفزيون عقب الاخبار في الساعة الحادية عشرة صباحا برنامج (خطوط عريضة) الذى يقدم اخر الاخبار الواردة في صحف اليوم .
////
ظلال وارفة وتلاوة من خلوة الكباشي
يقدم تلفزيون السودان في الساعة الثانية ظره اليوم برنامج (فتاوى) الذى يقدم فتاوى حول صيام رمضان ويبث في الساعة الخامسة مساء اليوم الفترة المفتوحة (ظلال وارفة) التي تستضيف مجموعة من العلماء والدعاة ويقدم التلفزيون تلاوة الافطار في الساعة السادسة والربع مساء اليوم من خلوة الشيخ الكباشي.
\\\\

مسلسل وادي العطش (4)

وادي العطش في الاذاعة
تبث الاذاعة القومية ضمن برمجتها الرمضانية اليوم مسلسل (وادي العطش) الذي يحكي عن معاناة بعض المواطنين من عدم توفر المياه وقضايا السدود ، كما يتناول قضية كيفية توفير المياه وانشاء السدود ونظرة الاهالي لإنشاء السدود واعتراض بعضه عليها ، المسلسل من بطولة عثمان محمد صالح ، عبد الرحمن الشبلي ، سامية عبد الله ، طارق علي ، ومجموعة من الممثليين وهو من تاليف شاذلي عبد القادر واخراج : كمال عبادي .
\\\\
لاشيء غير الاعتراف في الاذاعة
تقدم هنا امدرمان اليوم مسلسل (لاشيء غير الاعتراف) من تاليف انس عبد المحمود واخراج : محمد بشير دفع الله وبطولة كل من احمد اسماعيل ، محمد عبد الرحيم قرني، حنان الجاك ، اميرة احمد ادريس ويتحدث المسلسل عن تداعي العلاقات الاسرية ويتناول قصة احد المغرتبين العائدين الى ارض الوطن .
\\\
حلقة جديدة من الحاج متذكر وسائق تاكسي
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم حلقة جديدة من سلسلة (الحاج متذكر) بطولة جمال عبد الرحمن ومحمد المهدي الفادني وتقدم في الساعة السابعة والنصف مسلسل (يوميات سائق تاكسي) مع محمد شريف علي .
\\\\

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا