صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاحد 14 رمضان موافق 19 يونيو 2016

23

////
سيف ودرقة مع ود مسيخ
يقدم الشاعر صلاح ود مسيخ في الساعة الواحدة والنصف صباحا برنامج (سيف ودرقة) الذى يوثق لمجموعة من نجوم الغناء والموسيقى باستضافة خبراء في مجال الفن السوداني والبرنامج من اخراج كردش .
///
الطارق في حوش التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة السادسة مساء اليوم الحلقة السابعة من المسلسل التاريخي (الطارق) ويقدم في الساعة السادسة والنصف الا خمس دقائق مسلسل (البحث عن زوجة) مع الممثل مختار بخيت ودراما (الكاميرا الخفية) مع الممثل ربيع طه ويبث في الساعة الثانية عشرة الا ربعا مسلسل (الخروج).
\\\

نضال والبشرى في قهوة رمضانية
حلقة جديدة من برنامج قهوتنا تاتيكم على الشاشة القومية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم وتتناول الحلقة نماذج من الاشعار والدوبيت بمناطق السودان المختلفة وهي من تقديم بشرى البطانة ونضال الحاج.
\\\\
صباح رمضان في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة العاشرة صباح اليوم برنامج (صباح رمضان) الذى يتجول في العاصمة والولايات ويقدم باقة مختارة من المدائح النبوية ويقدم التلفزيون عقب الاخبار في الساعة الحادية عشرة صباحا برنامج (خطوط عريضة) الذى يقدم اخر الاخبار الواردة في صحف اليوم .
////
فتاوى رمضانية وظلال وارفة
يقدم تلفزيون السودان في الساعة الثانية ظهر اليوم برنامج (فتاوى) الذى يقدم فتاوى حول صيام رمضان ويبث في الساعة الخامسة مساء اليوم الفترة المفتوحة (ظلال وارفة) التي تستضيف مجموعة من العلماء والدعاة ويقدم التلفزيون في الساعة السادسة والربع مساء اليوم تلاوة الافطار.
\\\\

مسلسل وادي العطش (4)

وادي العطش في الاذاعة
تبث الاذاعة في الخامسة الا ربعا مساء اليوم مسلسل (وادي العطش) الذي يحكي عن معاناة بعض المواطنين من عدم توفر المياه وقضايا السدود ، كما يتناول قضية كيفية توفير المياه وانشاء السدود ونظرة الاهالي لإنشاء السدود واعتراض بعضه عليها ، المسلسل من بطولة عثمان محمد صالح ، عبد الرحمن الشبلي ، سامية عبد الله ، طارق علي ، ومجموعة من الممثليين وهو من تاليف شاذلي عبد القادر واعداد عادل حربي واخراج : كمال عبادي .
\\\\
قرني : لا شئ غير الاعتراف
تقدم اذاعة هنا ام درمان في الثامنة والربع مساء اليوم مسلسل (لاشيء غير الاعتراف) من تاليف انس عبد المحمود واخراج : محمد بشير دفع الله وبطولة كل من احمد اسماعيل ، محمد عبد الرحيم قرني، حنان الجاك ، اميرة احمد ادريس ويتحدث المسلسل عن تداعي العلاقات الاسرية ويتناول قصة احد المغرتبين العائدين الى ارض الوطن .
\\\
طرائف جديدة مع الحاج متذكر وسائق تاكسي
تبث الاذاعة السودانية في الساعة السادسة والربع مساء اليوم حلقة جديدة من سلسلة (الحاج متذكر) بطولة جمال عبد الرحمن ومحمد المهدي الفادني وتقدم في الساعة السابعة والنصف مسلسل (يوميات سائق تاكسي) مع محمد شريف علي .
\\\\
سهرتنا اليوم مع الجاليات
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) من تقديم البروفسير عبد الله الطيب الذى يفسر ايات كريمات من سورة آل عمران وتقدم في الساعة التاسعة والنصف برنامج (لسان العرب) مع فراج الطيب وتسهر الاذاعة مع سهرة ( مع الجاليات) من تقديم د.عوض ابراهيم عوض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد