أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاحد 31 يناير 2016

0
292

حافظ عبد الرحمن في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة الا ربعا صباح اليوم مقطوعة (حتى نلتقي) للموسيقار حافظ عبد الرحمن ويبث في الثانية عشرة منتصف الليل مقطوعة (بلد احبابي) مع اوركسترا الخرطوم جنوب.

////
محمد عبد الكريم في ناس واحداث
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .

///////

فيصل

كبسور يرفع الكلفة في اذاعة السلام
يقدم الدرامي فيصل احمد سعد (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.
//////
صديق احمد حمدون يقرا سورة (عبس)
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (عبس) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.

//////
فراج الطيب مع لسان العرب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الشاعر والاديب فراج الطيب السراج.
////////////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك