أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الثلاثاء 5 ابريل 2016م

0
711

المركز الصحفي

انصاف مدني في صباح التلفزيون
يستضيف برنامج صباح الخير علي شاشة التلفزيون في التاسعة من صباح اليوم د/ احمد بابكر نهار وزير العمل للحديث عن استفتاء دارفور وتقدم الحلقة فلم وثائقي عن الفنان الراحل بادي محمد الطيب وتغني في الحلقة الفنانة انصاف مدني .
البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم واخراج هاشم علي.
////////////////////////////
دارفور علي اثير الاذاعة السودانية
يقف مايكرفون الإذاعة السودانية عبر برنامج السودان اليوم من لاية شرق دارفور علي استعدادات الولاية لاستقبال رئيس الجمهورية كما يقف البرنامج علي مؤتمر المصالحة الشعبية بولاية جنوب كردفان وتستضيف الحلقة بروفسير محمد وراق للحديث عن فوز جامعة الجزيرة بجائزة الجودة العالمية بجانب الفقرات الثابتة الدليل الزراعي والرياضة واحوال الطقس. الحلقة من اعداد الطيب قسم السيد وتقديم سوسن علي تاور ومعتز الهادي والطيب قسم السيد واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.

/////////////////////////////

محمد الفاتح في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي شاشة القومي في العاشرة والربع صباح اليوم رئيس تحرير صحيفة الاهرام اليوم محمد الفاتح احمد ذلك لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم.
البرنامج من اعداد فضل رابح ،وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد .
/////////////////////////////////
ثقافة الاعتذار في الشباب وكل الرياضيين
يناقش برنامج شباب واتساب علي اثير اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الحادية عشر مساء اليوم موضوع ثقافة الاعتذار كاسلوب داخل الاسرة او خارجها وتسضيف الحلقة مجموعة شموس…السهرة من اعداد وتقدم نهي بخاري واخراج ياسر محمد بشير .
////////////////////////////////
بيتنا في الشاشة القومية
يستضيف برنامج بيتنا في الثالثة من بعد ظهر اليوم علي الفضائية السودانية اختصاصي التغذية ايمان يوسف للحديث عن تغذية مرضى ضغط الدم , اما فقرة ست البيت تتناول تساقط الشعر والحفاظ عليه بجانب فقرات متنوعة وشيقة يقدمها البرنامج.
البرنامج من اعداد اسماء حسن وهاني اسماعيل وتقديم راشد نبا واخراج صلاح محمد نور .
////////////////////////////////////////

نقابة المحامين في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان بالفضائية السودانية في السابعة مساء اليوم نقيب المحامين الطيب هارون للحديث عن استفتاء دارفور .
البرنامج من اعداد النور مساعد وتقديم ناجي حسن واخراج حنان ادريس. .
//////////////////////////////////////

معتز الهادى عالم الرياضة

كاس السودان في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة علي اثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات الدوري الممتاز وتغطية بطولة كاس السودان بجانب متابعة الدوريات العربية والعالمية ورسائل الولايات.
البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله اقبال الحاج البشير .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا