أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاربعاء 6 ابريل 2016

0
1096

المركز الصحفي

ادريس ود الارباب في صباح التلفزيون
يتحدث برنامج صباح الخير علي شاشة التلفزيون في التاسعة من صباح اليوم في فقرة اعلام بلادي الشيخ ادريس ود الارباب سيرته واسهاماته في نشر الدعوة الاسلامية وتتناول الحلقة الفوائد الجمالية والاستخدام العلاجي والطبي لنبات الصبار .
البرنامج من اعداد عبد المنعم عبد الله وتقديم مها عبد الحميد واخراج صلاح محمد نور.
////////////////////////////
اتحاد الطلاب في الصفحة الاولي
يستضيف برنامج الصفحة الاولي علي اثير الاذاعة السودانية في الثانية ظهر اليوم الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم للحديث عن مشروعات العمل الصيفي بجانب فقرات البرنامج الثابتة استديو متحرك ودائرة مصادر .
البرنامج من اعداد انتصار عوض وتقديم سارة محمد عبد الله واخراج
عبد العظيم محمد الطيب.

///////////////////////////////////

امام محمد امام في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي شاشة القومي في العاشرة والربع صباح اليوم الاستاذ امام محمد امام الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .
البرنامج من اعداد فضل رابح ،وواثب الطيب وتقديم اماني عبد الرحمن السيد .
///////////////////////////

ميادة

البحث عن هدف في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان بالفضائية السودانية في السابعة من مساء اليوم ميرفت حسين للحديث عن تجربتها في تقديم البرامج الرياضية وتحليل المباريات البرنامج من اعداد رجاء يوسف وتقديم ميادة هباش واخراج اشرف يحي.
/////////////////////////////
منتدى الحوار علي اثير هنا امدرمان
يستضيف برنامج منتدى الحوار علي اثير الاذاعة السودانية اليوم الامين العام للمجلس القومي للسكان د/لمياء عبد الغفار للحديث حول القضايا السكانية ذات الاولوية في السودان وتجربة بعض المجالس الولائية في مجال التنمية والدراسات المتعلقة بالهجرة .
البرنامج من اعداد واخراج موسى عبد الله وتقديم مبارك خاطر .

اهلي شندي والمريخ في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة بالاذاعة في الثالثة والنصف ظهر اليوم استعدادات فريقي المريخ واهلي شندي للبطولة الافريقية ويستضيف البرنامج ذكي حاج علي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان بجانب متابعة الدوريات العربية والعالمية ورسائل الولايات
البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .
مايكرفون الاذاعة من استاد شندي
ينقل مايكرفون الاذاعة السودانية مساء اليوم من استاد مدينة شندي مباراة النيل شندي والهلال العاصمي ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بصوت المعلق ايمن احمد عمر .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك