صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الثلاثاء 12 ابريل 2016

22

نيالا في صباح التلفزيون
ينقل برنامج (صباح الخير) عبر حلقة اليوم على شاشة التلفزيون القومي نبض عمليات الاقتراع بولايات دارفور في الاستفتاء الادارى ,الحلقة من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم رندة المعتصم واحمد عبد القيوم واخراج هاشم على
الاستفتاء الاداري عبر اثير الاذاعة السودانية
يقف مايكرفون الإذاعة السودانية عبر برنامج (السودان اليوم) على الاستفتاء الادارى في دارفور ومتابعة حركة الاقتراع بولايات دارفور الخمس عبر تقارير وافادات موفدى الاذاعة. الحلقة من اعداد الطيب قسم السيد وتقديم سوسن علي تاور ومعتز الهادي والطيب قسم السيد واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.
الصادف الرزيقي في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي شاشة القومي في العاشرة والربع صباح اليوم رئيس تحرير صحيفة الانتباهة الاستاذ الصادق الرزيقي ذلك لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم.
البرنامج من اعداد فضل رابح ،وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد .
التعليم العام في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان بالفضائية السودانية في السابعة مساء اليوم رئيس نقابة عمال التعليم العام عباس حييب الله والمهندس عصمت محمد عثمان رئيس الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم البرنامج من اعداد النور مساعد وتقديم ناجي حسن واخراج حنان ادريس. .

اقبال الحاج البشير - عالم الرياض ة

الدورى الممتاز في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة علي اثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات الدوري الممتاز ويستضيف وزير الشباب والرياضة ولاية شمال كردفان وحديث حول المناشط الرياضية في الولاية بجانب متابعة الدوريات العربية والعالمية ورسائل الولايات.البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله اقبال الحاج البشير .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد