أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون ليوم الاحد 24 يناير 2016

0
1898

محمد جمال ارضنا الخضراء

محمد جمال : الحصاد في ارضنا الخضراء
يرصد المذيع محمد جمال الدين في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر برنامج (ارضنا الخضراء) بالتلفزيون القومي ، ابرز ما قدمه البرنامج خلال العام 2015 ويقدم في حلقة حصاد العام مشاهد من زيارات تمت للقضارف والرهد والنيل الابيض والشمالية اضافة الى حلقات من الخرطوم والبرنامج من اخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار .

///////
ثنائي الجزيرة في البيت السوداني
تبث اذاعة البيت السوداني في التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) اغنيات بصوت ثنائي الجزيرة منها (المقدر) و(يا سوسن) و(ليالي الشوق) و(لوعة).

/////
العطبراوي في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة الا ربعا صباح اليوم اغنية (امة الامجاد بصوت الثنائي الوطني ويقدم في الساعة الثانية عشرة الا ربعا منتصف النهار اغنية (حضن البلد الدافئ) للفنان ياسر الحجير ويقدم في الساعة الواحدة الا ربعا صباح الاثنين اغنية (وطني العزيز) بصوت الفنان العطبراوي .

////
محمد عبد الكريم في مشاكل وحلول
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .

///////

فيصل احمد سعد

كبسور يرفع الكلفة في اذاعة السلام
يقدم الدرامي فيصل احمد سعد (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.

//////
صديق احمد حمدون يقرا سورة (النبأ)
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (النبأ) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.

////////

موسى الامير

الهادي الصديق في مسلسل الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة 24 من مسلسل (الهروب) وهو من تاليف معاوية السقا واخراج محمد بشير دفع الله وبطولة ابراهيم حجازي والهادي الصديق وحاكم سلمان وسمية عبد اللطيف وموسى الامير وصالح عبد القادر وحنان عوض الجاك والريح عبد القادر والطاهر محمد الطاهر.

//////
فراج الطيب مع لسان العرب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الشاعر والاديب فراج الطيب السراج.
/////////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك