أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين 11 مايو 2015م

0
5420

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق
ليوم الاثنين 11 مايو 2015م

غنا البنات في مساء النيل الازرق
يناقش برنامج مساء جديد في حلقته اليوم على شاشة قناة النيل الازرق تقلبات الطقس وتاثيره على المزاج ويستضيف دكتوره فائزه احمد المتخصصه في علم النفس ويستعرض المساء مراحل تطور مسيرة غناء المراه السودانيه ويستنطق د.ثريا الشيخ المهتمه بهذا المجال منتج المساء نجود بله وتقديم اسراء سليمان ونجود حبيب واخراج عادل الياس .
نجود حبيب 2
صباح الخير اتحاد الطلاب
تشهد كاميرا برنامج صباح الخير على الفضائيه السودانيه في التاسعه من صباح اليوم من مدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الازرق تدشين مشروعات العمل الصيفي للاتحاد العام للطلاب السودانيين وتحاور الامين العام للاتحاد وعبر المينوس يحكي البرنامج عن نشاة وتطور مدينة كوستي بالنيل الابيض ويستعرض البرنامج اسعار الخضر والفواكه باسواق محلية كرري.. صباح الخير من اعداد فاطمه صالح وتقديم ندى سيد كامل وهديل المعتصم واخراج محمد علي مخاوي .

النورس في هنا السودان
يستضيف هنا السودان في حلقة اليوم في تمام السابعه بالفضائيه السودانيه فرقة النورس الغنائيه وتستعرض الفرقه اهدافها ومسيرتها الفنيه وتقدم عدد من النمازج الغنائيه البرنامج من اعداد صلاح محمد احمد وتقديم طارق جويلي ومياده هباش واخراج بدرالدين ادريس.

القمه في عالم الرياضه
يتابع بالتحليل برنامج (عالم الرياضة) علي اثير هنا ام درمان في الثالثة والنصف عصراً مباراة الهلال والمريخ في ختام الدوره الاولى للدوري الممتاز ويغطي البرنامج نهائي بطولة الجمهوريه للناشئين لالعاب القوى كما يطمئن على معسكر المنتخب الاولمبي بالجزائر،وعبر رسائل الولايات يتابع المناشط الرياضية بولايات السودان كافة .البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج البشير .

عبدالملك النعيم في خطوط عريضه
يستضيف برنامج خطوط عريضه في العاشره والربع صباح اليوم على تلفزيون السودان الكاتب الصحفي والمحلل السياسي د: عبدالملك النعيم ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادره صباح اليوم البرنامج من اعداد واثب الطيب وفضل الله رابح وتقديم محمد الامين دياب .

الخدمه المدنيه…حتى تكتمل الصوره
يستضيف برنامج حتى تكتمل الصوره بقناة النيل الازرق مساء اليوم الاستاذه اشراقه سيد محمود وزيرة العمل والاصلاح الاداري للحديث عن الخدمه المدنيه والخطط التي وضعتها الوزاره في سبيل تطويرها منتج البرنامج اواب مصباح وتقديم الطاهر حسن التوم واخراج ناجي راضي .
الطاهر حسن التوم

ثنائي النغم في اغنيات من ذهب
تقدم اذاعة البيت السوداني في التاسعه من مساء اليوم حلقه جديده من برنامج اغنيات من ذهب ويغني هذا المساء ثنائي النغم زينب خليفه وخديجه الرخيس.. مالك ياحب – ما اتغيرت – الاسمراني – وين عهدك – رساله – العجكو البرنامج من اعداد عثمان محمد عمر .

فتاوي في الشباب وكل الرياضيين
تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضيين على الهواء مباشرة من الثالثه الى الرابعه والنصف عصر اليوم برنامج فتاوى بعنوان هذا والله اعلم من تقديم بروفيسور يسري سعد عبدالله ويتناول في هذه الحلقه احكام النكاح ويتلقى البرنامج مكالمات واستفسارات الساده المستمعين على الهواء مباشرة البرنامج من اعداد عبدالرحمن احمد الطاهر .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك