صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء 7 اكتوبر 2015

525

الحوار الوطني في صباح التلفزيون
الحوار الوطني والمجتمعي الذي تبدأ فعالياته في العاشر من أكتوبر الجاري أفرد له برنامج صباح الخير علي الفضائيةالسودانية في التاسعة من صباح اليوم مساحة يتحدث فيها دكتور جابر عويشة رئيس المجلس الاعلي للدعوة بولاية الخرطوم عن تخصيص خطبة الجمعة لتنوير الناس بضرورة الحوار الوطني ونبذ الفرقة والشتات ..إضافة إلي أن البرنامج يقوم بجولة واسعة في الاسواق لرصد أسعار السلع المرتبطة بحياة الناس اليومية وتتجول كاميرا البرنامج داخل متحف القصر الجمهوري وتعكس بعض الجماليات السياحية بالخرطوم .
البرنامج من إعداد عبد المنعم عبد الله وإخراج صلاح محمد نور .

//////

اقبال الحاج البشير - عالم الرياض ة

عبدالرحمن عبد الرسول يكتب في عالم الرياضة
أكثر من أربعين عاما لم يجف فيها قلم الإعلامي والإذاعي عبد الرحمن عبدالرسول ولم يتوقف عن الكتابة والإعداد للبرنامج الجماهيري عالم الرياضة علي أثير الإذاعة السودانية ..ويتناول عبد الرسول في تعليق اليوم خروج الهلال والمريخ من دوري الاربعة في بطولة الأندية الابطال ثم أن البرنامج تابع إجتماعات اللجنة العليا لتأهيل أستاد دنقلا الذي يستضيف نهائي كأس السودان ..ويفرد عالم الرياضة الذي يأتيكم في الثالثة والنصف ظهرا مساحات للاخبار الرياضية بالولايات عبر مراسليها بجانب المناشط الرياضية العالمية البرنامج من تقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج البشير.

////////

محمد الامين دياب

صحف اليوم علي شاشة القومي
الصحف السودانية الصادرة هذا الصباح يتابعها المشاهد عبر الشاشة القومية قبل ان تصل اليه في مكانه عبر برنامج خطوط عريضة الذي يستضيف اليوم الكاتب والباحث الاكاديمي محي الدين محمد محي الدين لتحليل أبرز ماورد في عناوينها بعد أن يتصفحها معه محمد الامين دياب وأعداها له فضل الله رابح وواثب الطيب
خطوط عريضة في زمنه دائما في العاشرة والربع صباحا

////////
الحوار المجتمعي عبر نفاج الإذاعة
يتناول برنامج النفاج بالإذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحوار المجتمعي من خلال الموروثات الشعبية ويحكي إبراهيم البزعي معد ومقدم البرنامج عن دور الموروث الشعبي في لم الشمل والتكاتف من خلال مناشط مختلفة في شتى مناحي السودان… النفاج في الهندسة الإذاعية بدور السباعي وفي الإخراج يعقوب أدم فضل .
////////

بيتنا علي الشاشة السودانية
برنامج بيتنا علي الفضائية السودانية يأتيكم في الثالثة ظهر اليوم ويقدم البرنامج مجموعة من الفقرات الحية منها كيفية التغذية المثالية للاطفال وتستضيف إدارة النشاط الطلابي للوقوف علي إستعدادات الإدارة للدورة المدرسية ويقدم البرنامج تقريرا عن العدسات اللاصقة ..الحلقة من إعداد صفاء موسي وتقديم عواطف محمد عبدالله وإخراج سراج الدين الصافي .

/////////
رتاج أغا في بي أن أف أم
عبر الصوت تقدم بي أن أف أم حلقة جديدة علي قناة النيل الازرق تتابع فيها حركة المرور في الشوارع الرئيسية بولاية الخرطوم وتتعرف علي أحوال الطقس المتوقع ليوم غد وحركة الطيران الداخلي والخارجي والاخبار الرياضية عبر الهاتف يقدمها محمد فضل الله..ويتصفح البرنامج صحف الخرطوم الصادرة صباح اليوم ويقدم عدد من الاغنيات المختارة
الحلقة من إعداد ناجي الهادي وتقديم رتاج أغا وإخراج زهير عبد الهادي .

عواطف محمد عبد الله (1)
//////

أبو العائلة في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان بالتلفزيون في السابعة مساء اليوم الشاعر علي السر أبو العائلة والشاعر بشري سليمان للحديث عن تجربتهما الشعرية ويقدما نماذج من أشعارهم ..الحلقة من إعداد رجاء يوسف وتقديم ميادة هباش ووائل محمد الحسن وإخراج أشرف يحي .
/////////
هدي للناس يوميا في التلفزيون
الفترة الدعوية المفتوحة (هدي للناس)علي شاشة التلفزيون موعدها اليومي في الخامسة مساء وتتناول حلقة اليوم عنوان الرسول صلي الله عليه وسلم ( زوجا) وتستضيف الدكتور أحمد عبد القادر الفرجابي ..الحلقة من إعداد سمية ميرغني وتقديم مجدي حسن سيد وإخراج محمد سفيان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد