صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاحد 27 ديسمبر 2015

42

///////
الخيار المر في حوش الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم تمثيلية جديدة بعنوان (الخيار المر) بطولة مجموعة من نجوم الدراما السزدانية وهي من تاليف عمر إسماعيل العمرابي.
/////

الامام في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم برنامج (حديث الصباح) الذي يقف على القضايا الفكرية المعاصرة وهو برنامج مسجل من تقديم البروفيسور أحمد علي الإمام.

//////
جديد الفكر مع السر السيد
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة التاسعة والربع صباح اليوم بث ثاني لبرنامج (سهرة فكرية) والبرنامج من اعداد السر السيد.

///////

مسلسل الخوالي

حجاج دمشق في مسلسل الخوالي
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم (27) من المسلسل السوري (الخوالي) ، وهو من تأليف أحمد حامد، وإخراج بسام الملا ، وبطولة (بسام كوسا – أمل عرفة – ناجي جبر – صباح الجزائر – عبد الرحمن آل رشي) والمسلسل يقدم لأول مرة وثيقة درامية بصرية عن رحلة الحج الشامي، عبر دمشق بوابة عبور حجاج تركيا ومنطقة البلقان ودول أوروبا نحو الديار المقدسة.

////////
مجلات زراعية واسلامية في الاذاعة
تقف الاذاعة السودانية عند الساعة العاشرة والربع عبر برنامج ( المجلة الزراعية) على راهن الموسم الزراعي والانتاج والانتاجية واهم المحاصيل والمجلة من إخراج منى صالح وتقدم الاذاعة عند الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بث جديد لبرنامج (المجلة الاسلامية) وهي من إعداد عاصم علي.

//////
الاذاعة تقدم دراسات في القران الكريم
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (القلم) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون

//////
لسان العرب مع فراج الطيب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الشاعر والاديب فراج الطيب السراج.

/////
دوبيت في سمر البطانة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة السادسة والثلث مساء اليوم برنامج (سمر البطانة) الذي يستضيف مجموعة من الشعراء في امسية عن الاشعار السودانية والبرنامج من اخراج حسب الرسول كمال الدين .
/////////
دراما جديدة في ناس واحداث
تتواصل (هنا ام درمان) عند الساعة الخامسة والربع مساء اليوم مع المستمعين على الهواء مباشرة في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) والتي تقدم فقرة درامية تحتاج الي حلول من المستمعين وهي من اعداد شاذلي عبد القادر وتقديم محمد عبد الكريم عبد الله .
///
ليلى السمحة في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (27 ) من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) والمسلسل من تاليف أنس احمد عبد المحمود وبطولة نجوم الدراما الاذاعية.
///////
كبسور في اذاعة السلام
يقدم الدرامي فيصل احمد سعد (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.
/////////
حصاد العام بين الاذاعة والمستمع
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) الذي يذاع في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة وعبر الهاتف الي اراء ومقترحات وشكاوي المستمعين حول حصاد برمجة الاذاعة في العام الماضي والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
//////
اخبار جديدة في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) بتلفزيون السودان في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم البرنامج من تقديم محمد الامين دياب واخراج نهى عبد الله .
/////////

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    برنامج دراسات في القران الكريم الذى تقدمه الازاعه السودانيه لسنين عدد من تقديم الشيخين البروف عبدالله الطيب و الشيخ صديق احمد حمدون رحمهما الله ، اتمني ان يحزو تلفزيون السودان حزو الازاعه السودانيه و ان يعيد لنا برنامج سير وحديث من تقديم البروف لانه من البرامج الجيده و المفيد للمشاهد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد