أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

0
317

دكان ود البصير يحتفل بعيد الاستقلال
يحتفل برنامج (دكان ود البصير) في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بالاذاعة السودانية بالعيد 60 للاستقلال ويقف على مجاهدات الرعيل الاول في رؤية درامية جديدة من إعداد عبد المطلب الفحل.

///////
نيل الحياة في التلفزيون
يستضيف برنامج (صباح الخير) علي شاشة تلفزيون السودان في التاسعة صباح اليوم الشيخ محمد الحسين الرضي في افادة حول احتفالات الشباب ليلة راس السنة الميلادية ويتحدث الدكتور عبد الحي الخير عن كيفية الوقاية من الروماتيزم اضافة الي فقرة سينمائية حول اتفاقية 1955 واغنية نيل الحياة بصوت الفنان ابو داؤود وجولة امام بوابة عبد القيوم والبرنامج من اعداد صلاح محمد احمد واخراج هاشم علي وتقديم ندى سيد كامل وهديل صلاح.

//////
الامام في مادبة الله
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثانية عشرة والنصف منتصف نهار اليوم حلقة مسجلة من برنامج (مادبة الله) تقف على الاعجاز العلمي في القران الكريم والحلقة من اعداد تقديم البروفيسور احمد علي الامام.

/////
الاشجار تنمو في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم في برنامج (دعوا الاشجار تنمو) رسائل توعوية وتثقيفية وارشادية حول اهمية الاشجار في الحياة اليومية والبرنامج من إخراج ساميه عبد القادر حماد.

//////
اناشيد جديدة في قمر الاطفال
يستضيف برنامج (قمر الاطفال) في الساعة الثالية والربع عصر اليوم بالاذاعة السودانية مجموعة من الاطفال لتقديم مواهبهم في مجال الشعر والانشاد اضافة الي مجموعة من الاغاني الوطنية والبرنامج من اخراج أبوبكر الهادي.

//////
السودان اليوم في تندلتي
يزور برنامج (السودان اليوم) بالاذاعة السودانية في الساعة السادسة والنصف صباح اليوم ولاية الجزيرة مع المراسل الهندي محمد ويتابع فعاليات مهرجان السياحة والتسوق الاول ويزور ولاية شمال كردفان مع المراسل حذيفة محمد احمد ويقف على استعدادات قيام الدورة المدرسية ويزور مدينة تندلتي مع المراسل سليمان الطاهر ليتابع احتفالات الاستقلال والبرنامج من اعداد الطيب قسم السيد واخراج محمد عبد المنعم خفاجة وتقديم سوسن علي ومعتز الهادي .

///////////
تنس في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بطولة الجمهورية للتنس الارضي واستعادات اندية الممتاز للموسم الجديد الي جانب جولة في ملاعب الولايات والدوريات العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وعمر فضل الله .

////////

محمد الامين دياب

النور في خطوط عريضة
يقدم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي النور احمد النور عبر برنامج (خطوط عريضة) بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم قراءة لابرز عناوين الصحف اليومية والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك