صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق برمجة الاحد 8 مايو 2016

3

////
الحاج متولي في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم (12) من المسلسل المصري (عائلة الحاج متولي) وهو من تاليف مصطفى محرم واخراج محمد النفلي وبطولة نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان ومونيا وغيرهم من النجوم.
////
حوار حول رمضان بين الاذاعة والمستمع
يستمع برنامج (الاذاعة والمستمع) في الساعة التاسعة مساء اليوم بالاذاعة السودانية على الهواء مباشرة عبر الهاتف والوسائط الحديثة الى اراء ومقترحات المستمعين حول برمجة الاذاعة في شهر رمضان الكريم والبرنامج من اعداد وتقديم الحسن عبد الكريم.
////
الخريف في أرضنا الخضراء
يقف التلفزيون القومي في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر برنامج (ارضنا الخضراء) على الموسم الزراعي في العاصمة والولايات ونمو الثروة الحيوانية الى جانب النشاط في فصل الخريف والبرنامج من اخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار واعداد خالد عبد المجيد وتقديم محمد جمال.
/////

اماني عبد الرحمن السيد

النعيم في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم بتلفزيون السودان الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة وتحليل اخر الاخبار الواردة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد وتقديم اماني عبد الرحمن السيد.
//////
سباق الضاحية في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم سباق الضاحية الذى تنظمة شرطة المرور بمناسبة اسبوع المرور العربي ويتابع نتائج مباريات الدوري الممتاز والدوريات العربية والاوربية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .
////
مشكلة وحل في حوش الاذاعة
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الصحيح والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .
//////
صديق احمد حمدون في حوش الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (ال عمران) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.
//////
فراج الطيب مع لسان العرب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الاديب فراج الطيب السراج.
////////////

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد