أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الثلاثاء23 رمضان الموافق 28 يونيو 2016

0
1226

المركز الصحفي
العيد فى صباح التلفزيون
يقدم برنامج صباح الخير بالفضائية السودانية فى العاشرة صباح اليوم فقرة عن غزوة بدر الكبرى وفقرة بعنوان ايها الرائعون عن الاعلامى الراحل عزالدين خضر وتتجول كاميرا التلفزيون داخل الاسواق للحديث عن ملابس العيد بجانب فقرات درامية وغنائية .. البرنامج اعداد صلاح محمد احمد وتقديم احمد عبدالقيوم ورندا المعتصم واخراج هاشم على .
قهوتنا على شاشة تلفزيون السودان
يواصل برنامج قهوتنا سياحته في عالم المفردة وحلقة جديدة اليوم وحضور مختلف بنكهة القهوة ونضال تنثر الشعر.البرنامج يأتيكم عند الحادية عشرة مساء من تقديم بشرى البطانة ونضال الحاج واخراج الامين فضل الكروشابى .
الطلاب فى فترة الاذاعة المفتوحة
تستضيف الفترة المفتوحة على اثير هنا امدرمان فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الصندوق القومى لرعاية الطلاب عنهم بشارة حامد بشارة ومصطفى ابو العزائم للحديث عن برامج الصندوق .. الحلقة من اعداد وتقديم حاتم محمد عثمان واخلاص على واخراج ابوبكر الهادى .

البحث عن زوجة فى تلفزيون السودان
فترة عقب الافطار في التلفزيون القومي ذاخرة بالفقرات الدرامية الكوميدية الكاميرا الخفية وحلقة جديدة من سلسلة (البحث عن زوجة) مع الكوميدى مختار بخيت .

ايناس

ادب سودانى فى سهرة التلفزيون
سهرة القومي لليوم حلقة جديدة من برنامج (قصاصات فكرية ) وتتناول الحلقة موضوع عن الادب السودانى وتستضيف مجذوب عيدروس الامين العام لرابطة الكتاب السودانيين ومحمد عبدالقادر الجيلانى امين امانة الفكر باتحاد الكتاب السودانيين.. السهرة من اعداد محمد مصطفى طه وتقديم ايناس محمد احمد واخراج ربيع عبدالماجد.
السودان اليوم على اثير هنا امدرمان
تفتح الاذاعة السودانية نوافذها على الولايات عبر برنامج السودان اليوم حيث تقف على استعدادات الموسم الزراعى بعدد من الولايات بجانب الفقرات الثابتة الدليل الزراعى وحالة الطقس والفقرة الرياضية .. البرنامج من اعداد الطيب قسم السيد وتقديم معتز الهادى وسوسن على تاور واخراج محمد عبد المنعم خفاجة .
مسابقات وجوائز في التلفزيون
عدد من المسابقات تاتيكم ضمن برمجة التلفزيون القومي مسابقة منظمة الشهيد عند الثالثة الا خمس دقائق ومسابقة بنك فيصل مسابقة الضرائب عند العاشرة الا الربع ومسابقة السدود عند الحادية عشر الا ثلث ومسابقة التمويل الاصغر عند الحادية عشرة والنصف .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك