أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق ليوم  الاربعاء 29 ابريل 2015م

0
5151

 

تهاني جبريل ـ قضايا الناس

 

المركز الصحفي

قضايا الناس على اثير الاذاعه
يجري برنامج (قضايا الناس) على اثير الاذاعة السودانية في السادسة والنصف من مساء اليوم استطلاعات واسعه وسط المواطنين حول رؤية المواطن في المرحله المقبله البرنامج من تقديم محمد عبدالوهاب الامير واعداد واخراج تهاني جبريل الريح.

 

*********

عمر محي الدين

 

قوافي في البيت السوداني
تسهر اذاعة البيت السوداني في العاشرة والنصف مساء اليو م مع اشعار جديدة مع شعراء شباب وتقدم السهره نماذج من اشعارهم وتجاربهم الشعريه في برنامج (سهر القوافي) الذي يعده ويقدمه عمر محي الدين.

 

********

غادة

 

الموسيقار انس العاقب في هنا السودان
يستضيف برنامج هنا السودان في حلقة اليوم في تمام السابعه مساء بالفضائيه السودانيه الدكتور الموسيقار انس العاقب للحديث عن تجاربه الموسيقيه واستعداداته لشهر رمضان هنا السودان من اعداد عبدالوهاب هلاوي ورجاء يوسف وتقديم غاده عبدالهادي واخراج اشرف كنوز .

 

***********

موده حسن

اماني مراد والعوام في مساء النيل الازرق
يخصص برنامج مساء جديد الفقرة الاولى من حلقة اليوم لمسة وفاء للفنانه الراحله اماني مراد وتاتي الفقره بعنوان (عز علي فراقك) وتستضيف العميد معاش يوسف عبدالفتاح ابن اخت الفنانه الراحله ويستضيف المساء الفنان التشكيلي العالمي ابراهيم العوام كما يستضيف ساره جادالله للحديث عن السباحه والاخراج السينمائي ويزين جيد المساء الفنان عبد الكريم الكابلي باغنية اغلى من عيني منتج المساء اميره الفاضل وتقديم موده حسن وندى بخيت واخراج ايمن بخيت وناجي راضي .

 

*********

الاذاعه تسهر في بربر
تبث الاذاعة القومية عبر سهرة (ليالي) في تمام الحادية عشر مساء فعاليات منتدى ابناء بربر وتستضيف فنانين وشعراء وادباء من بربر (ليالي) من اعداد عبد العزيز ابراهيم الطاهر وتقديم سر الختم محمد علي وعوض الله دبوره .

 

**********

برعي محمد دفع الله واغنيات من ذهب
تحتفل اذاعة البيت السوداني عبر برنامج اغنيات من ذهب في التاسعه من مساء اليوم بالذكرى السنويه للموسيقار برعي محمد دفع الله وتقدم عدد من اعمال الراحل الوصيه لمحمد وردي وعبيد الطيب يغني سلامي بردو ليك وياناس انتو لمحمد حسنين وراحت ليالي النوى يؤديها محمد الحويج ويغني احمد الجابري سامحني اغنيات من ذهب من اعداد عثمان محمد عمر .

 

*********

الخدمه الوطنيه في اذاعة الشباب وكل الرياضيين
تسهر اذاعة الشباب وكل الرياضيين مع لقاء خاص مع المستشار العام للخدمه الوطنيه ونائب منسق شؤون الولايات السهره من اعداد واخراج عبدالرحمن الطاهر وتقديم عفراء شيخ ادريس .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا