أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق ليوم الثلاثاء -20 أكتوبر – 5201م

0
1974

رواية عربية في هنا السودان
الرواية العربية ودورها في وحدة الوجدان السوداني موضوع حلقة برنامج هنا السودان على الفضائية السودانية في السابعة مساءاليوم ويستضيف الكاتب الروائي السوداني اسامة رقيعة والشاعر والناقد التونسي عبد الدائم السلامي .
الحلقة من اعداد النور مساعد واخراج جراهام بريمة .

 

 

 

////////////////////
كأس السودان في الإذاعة
يواصل برنامج عالم الرياضة على أثير الإذاعة السودانية في الثالثة والنصف من ظهر اليوم متابعته من دنقلا حول استعداداتها لإستضافة نهائي كاس السودان بين الهلال والمريخ ويتصفح البرنامج رسائل الولايات والرياضة العربية والعالمية .
البرنامج من اعداد الإداراة الرياضية واشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله واقبال الحاج.

//////////////
بنوك ومصارف في حوش النيل الأزرق
حلقة جديدة من برنامج حوش الجامعة تقدمها قناة النيل الأزرق من داخل جامعة السودان العالمية وتعرض الحلقة نماذج لمشاريع طلابية خاصة بالبنوك والمصارف وتستطلع كاميرا البرنامج عدد من الأراء من داخل اتحاد المصارف حول سياسات البوك والتعامل مع الجمهور.
الحلقة من اعداد الفرزدق معتصم وتقديم صديق جمال.

//////////
دورس وعبر في هنا امدرمان
تقدم الإذاعة السودانية حلقة جديدة اليوم من برنامج دورس وعبر مع فضيلة الشيخ بشير الطاهر وتتحدث الحلقة عن مفهوم الصدقة في الأسلام .
البرنامج من اعداد وتقدبم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.

/////////

النور احمد النور في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة على شاشة القومي في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الأستاذ النور احمد النور ذلك لقراءة ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الأمين دياب .

الزواج في الشباب وكل الرياضيين
يناقش برنامج شباب واتساب على أثير إذاعة الشباب وكل الرياضيين اسباب العزوف عن الزواج مابين المشاكل الإقتصادية والعوامل الإجتماعية .البرنامج من اعداد وتقديم نهى بخاري واشراف عام واخراج ياسر محمد بشير.

إذاعة صباحية على الشاشة الزرقاء
تقدم إذاعة بي أن أف أم على قناة النيل الأزرق حلقة جديدة في الثامنة صباح اليوم صباحا وتتعرف الحلقة على احوال الطقس وحركة الطيران الداخلي والخارجي وحركة المرور بالشوارع الرئيسية بولاية الخرطوم وتقدم عدد من الأغنيات المختارة الحلقة من اعداد محمد عمر .

 

الريد الفات حدو في البيت السوداني
الفنان الكبير ابراهيم حسين يقدم باقة من أغنياته المختارة على أثير إذاعة البيت السوداني عبر برنامج اغنيات من ذهب في التاسعة من مساء اليوم ويقدم شجون ،لما الريد يفوت حدو ,ساعة الغروب ,جمال ذكراك, نجمة نجمة ,اجمل منى.البرنامج من اعداد عثمان محمد عمر

بعد الطبع في النيل الأزرق
يستضيف استديو بعد الطبع بقناة النيل الأزرق في الخامسة مساء اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الأستاذ راشد عبد الرحيم لتحليل العناوين والأخبار البارزة في الصحف الصادرة اليوم البرنامج من اعداد سامي هاشم وتقديم احمد الهادي واخراج ناجي راضي.

مايكرفون الإذاعة من أستاد المريخ
ينقل مايكرفون الإذاعة السودانية على الهواء مباشرة في الثامنة مساء اليوم من استاد المريخ بام درمان مباراة المريخ العاصمي والأمل عطبرة ضمن مباريات الدوري الممتاز بصوت المعلق يوسف محمد يوسف.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك