أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 26 نوفمبر 2015

0
1481

نشات

بيتنا يستضيف قراء من المستقبل
يحتفل برنامج (بيتنا) بتلفزيون السودان في الساعة الثالثة ظهر اليوم باليوم العالمي لمرض السكري ويزور منطقة (ود راوة) ويلتقي عبر فقرة (حياة الناس) رئيس الاتحاد المهني للمعلمين عصمت مكي وامين الاعلام محجوب امين اضافة الي مسابقة قراء المستقبل والبرنامج من اعداد سوسن ادريس واخراج لؤي حامد وتقديم نشات الامام وميادة سر الختم.

///////

رندا

التلفزيون يمنح وسام الصباح للفنان (تور الجر)
يقف برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم على الذكرى 18 لرحيل الفنان عثمان حميدة (تور الجر) ويستضيف ابنة الراحل للحديث عن جلسة العرفان التي ينظمها الاتحاد العام للمهن الدرامية بالتعاون مع مجموعة جانا الطوعية بمسرح الفنون الشعبية مساء اليوم والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم.

//////
الاذاعة تبث (حاجة جميلة) في جبال النوبة
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم اغنية (المرايا) للفنان سبت عثمان من ولاية النيل الازرق واغنية (حاجة جميلة) للفنان عامر كوة من جبال النوبة بكردفان واغنية (يا ماشي لي ام درمان) للفنان سراج الدين عبد المعروف من ولاية نهر النيل واغنية ( الغرام) للفنان النعام ادم من الشمالية واغنية ( تراثية) للفنان محمد البدري من شرق السودان والبرنامج من اعداد وتقديم محجوب على محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي.

/////
البيت السوداني يغني مع (حبيب العمر)
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) باقة مختارة من الاغاني الذهبية بصوت الفنان العاقب محمد الحسن منها (حبيب العمر وهذه الصخرة ووديعة وليالي الشاطئ وادللي) والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.

///////
فيصل محمد صالح في النيل الازرق
يستضيف برنامج (بعد الطبع) في الخامسة والربع مساء اليوم بقناة النيل الازرق الكاتب الصحفي والمحلل السياسي فيصل محمد صالح لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم والبرنامج من اعداد سامي هاشم.

////////
اغاني الحوت مع محمد محمود
يقدم المذيع محمد محمود في الثامنة صباح اليوم في حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) على شاشة النيل الازرق فواصل غنائية للفنانين الشباب واغنية بصوت الفنان محمود عبد العزيز ويتواصل على الهواء مباشرة مع المشاهدين والمستمعين مع استعراض لابرز ماتناولته الصحف وحركة الطيران من والى مطار الخرطوم,البرنامج من اعداد ناجي الهادي واخراج زهير عبد القادر .
/////////
التفاؤل في اذاعة الشباب والرياضة
تناقش اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الساعة التاسعة صباح اليوم عبر برنامج ( الحياة اهداف) موضوع التفاؤل واثره في حياة الانسان واحاديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عن النوايا الحسنة والبرنامج من اعداد وتقديم عبد الرحمن الطاهر واخراج الجيلي اللكندي.

/////
الدين المعاملة في دروس وعبر
تستضيف الاذاعة السودانية في الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم في برنامج (دروس وعبر) عميد كلية الشريعة بجامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية د.علي عبد الله محمد الحسن في حلقة بعنوان (الدين المعاملة),والبرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.

////////
شباب عشرين في عالم الرياضة
يحلل برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية احداث مباراة السودان وجنوب السودان في بطولة سيكافا وينقل من ملعب شباب عشرين بالصحافة فعاليات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة اضافة الي الدوريات العالمية ,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.

///////
مسلسل (الخوالي) في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم المسلسل السوري (الخوالي) ، وهو من تأليف أحمد حامد، وإخراج بسام الملا ، وبطولة (بسام كوسا – أمل عرفة – ناجي جبر – صباح الجزائر – عبد الرحمن آل رشي) والمسلسل يقدم لأول مرة وثيقة درامية بصرية عن رحلة الحج الشامي، عبر دمشق بوابة عبور حجاج تركيا ومنطقة البلقان ودول أوروبا نحو الديار المقدسة.
///////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك