أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق ليوم السبت -5 ديسمبر– 2015م

0
267

//////////
فترة (لبيك رسول الله) في التلفزيون
يبث التلفزيون القومي في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الفترة الدعوية (هدى للناس) والتى تحمل عنوان (لبيك رسول الله) وتستقبل الفتاوى عبر الهاتف على الهواء مباشرة والفترة من اعداد هالة الحكيم واخراج زهير حسن احمد وتقديم د.محمد الامين اسماعيل .

///////////
مسابقات وجوائز في أطفال علي الهواء
تقدم الفضائية السودانية في الحادية عشر صباح اليوم حلقة خاصة من برنامج (أطفال علي الهواء) وتشتمل الحلقة علي مسابقة يشارك فيها الاطفال إضافة الي فقرات “المعلومة، أوائل، طلباتكم أوامر ” لحظة من فضلك، الصندوق السحري، وفواصل إرشادية”. والبرنامج من تقديم رؤي تاج السر وإخراج مرتضي الطيب.

//////

البوني 22

البوني يقرا الاخبار السياسية
يقدم د. عبد اللطيف البوني في الثامنة صباح اليوم حلقة جديدة من البرنامج اليومي بي ان اف ام يستعرض من خلالها اقوال الصحف والاخبار السياسية والرياضية اضافة الي رحلات الطيران وحركة المرور. البرنامج من اعداد: عرفة الامين واخراج : وليد عبد الغني.

/////////
سيكافا في حوش الاذاعة
تتابع الاذاعة السودانية في الثالثة و النصف من عصر اليوم عبر برنامج (عالم الرياضة) مسيرة الفريق القومي في بطولة سيكافا المقامة في اثيوبيا واسباب عدم وصوله الي المباراة النهائية مع تقرير مفصل حول المناشط الرياضية العربية و العالمية ، البرنامج من تقديم : معتز الهادي و اقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .

////////////////////
اقلام وقراطيس في سهرة القومي
يسهر التلفزيون القومي في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (اقلام وقرطيس) ويبث في الساعة السادسة مساء اليوم فيلم (شخصية) ويقدم في الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم فترة خاصة عن المراة بعنوان (عزة وعزة).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك