أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 17 ديسمبر 2015

0
2943

ندي صبااح الخير

التلفزيون يزور شارع الزعيم الازهري
يحتفل برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم بمناسبة مرور 5 سنوات على انطلاقة البرنامج ويستضيف مجموعة من مصممي الجرافيك ويزور عبر فقرة (المكان الان) شارع الزعيم الازهري وينقل احتفالات اعياد الشرطة من مدينة عطبرة ويستضيف في فقرة (جديد في جديد) الشاعرة نوال فضل الله والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم ندى سيد كامل وهديل صلاح ومنتصر الامين .

//////

خفاجة

مواسم الخير في حوش الاذاعة
يقف برنامج (مواسم الخير) الذي يذاع في الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم بالاذاعة السودانية على قضايا الاعلاف من حيث الانتاج والانتاجية والاستفادة في مجال تغذية الحيوان ويستضيف البروفسير معروف محمد من هيئة البحوث الزراعية والبرنامج من تقديم بشرى حبيب الله واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.

///////
معتصم جعفر في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية رئيس اتحاد سيكافا ورئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر للحديث عن ابرز القضايا الرياضية الراهنة اضافة الي متابعة لاخبار كاس العالم للاندية واستعدادات فرق الممتاز للموسم الجديد,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.

/////
الدورة المدرسية في مدارات ثقافية
يقدم برنامج (مدارات ثقافية) في الساعة السادسة مساء اليوم بالتلفزيون القومي حلقة خاصة عن الدورة المدرسية التي تستضيفها ولاية شمال كردفان والبرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج انس رضوان وتقديم اشرف عبد الله عبد الكريم.

////

محمود تاور

محمود تاور في اخر الاسبوع
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع برنامج (اخر الاسبوع) الذي يقف على تجربة الفنان محمود تاور ويتابع النشاط الفني والثقافي في منتديات الخرطوم اضافة الي فقرات (زووم ان) و(توب هيت) والبرنامج من اعداد واخراج عوض الله دبورة وتقديم خليل عبد الباسط .
///////
اللالاية وبت الناس في ربوع السودان
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بالاذاعة السودانية اغنية اللالاية بصوت الفنان صديق عباس من بلدات الحمر بشمال كردفان واغنية كروبا للفنان عوض بعشوم من جبال النوبة بجنوب كردفان واغنية بت الناس للفنان صافي احمد صافي من دار حامد واغنية يوم الحفلة للفنان كرار حسن من القولد بالشمالية واغنية اجمل زول للفنان عوض الكريم عبد الله من الجزيرة واغنية المفرهدة نوارة شال للفنان احمد عمر الرباطابي من الشمالية والبرنامج من اخراج عمر اسماعيل العمرابي ومن اعداد وتقديم محجوب على محجوب .
///////
داء ودواء في عيادة على الهواء
تقدم المذيعة اسراء زين العابدين في الساعة التاسعة والثلث مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية برنامج (عيادة على الهواء) الذي يستضيف على الهواء مباشرة اختصاصي في مجال الطب والعلوم الصحية يستقبل مكالمات المستمعين عبر الهاتف ويرد على استفساراتهم حول الامراض المختلفة ويقدم وصفة الوقاية والعلاج .
//////////
اصوات نسائية في فترة الاغنيات الذهبية
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) باقة مختارة من الاغاني الذهبية بصوت مجموعة من الفنانات منهم (ليالي المحبة ولاموني الناس) مع الفنانة حياة اسماعيل و(فارقني حبي ويا سلام) للفنانة طيبة الهاشمي و(فرحة) مع درية مدني و(عذاب الريد) للفنانة بهاء عبد الكريم.
///////
حجاج دمشق في مسلسل الخوالي
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم المسلسل السوري (الخوالي) ، وهو من تأليف أحمد حامد، وإخراج بسام الملا ، وبطولة (بسام كوسا – أمل عرفة – ناجي جبر – صباح الجزائر – عبد الرحمن آل رشي) والمسلسل يقدم لأول مرة وثيقة درامية بصرية عن رحلة الحج الشامي، عبر دمشق بوابة عبور حجاج تركيا ومنطقة البلقان ودول أوروبا نحو الديار المقدسة.
///////
مسلسل الاذاعة مع انس عبد المحمود
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) والمسلسل من تاليف أنس احمد عبد المحمود وبطولة نجوم الدراما الاذاعية.
//////
الصدق في دروس وعبر
تستضيف الاذاعة السودانية في الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم في برنامج (دروس وعبر) الاستاذ عمر عبد القادر في حلقة بعنوان (الصدق),والبرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.
//////
قضايا اقتصادية في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الخبير الاقتصادي الدكتور محمد الناير لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم مع وقفة مع ابرز القضايا الاقتصادية والبرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب.
/////////////
النيل الازرق تتابع حركة المرور
يقدم المذيع محمد محمود في الثامنة صباح اليوم في حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) على شاشة النيل الازرق فواصل غنائية للفنانين الشباب ويتواصل على الهواء مباشرة مع المشاهدين والمستمعين مع استعراض لابرز ماتناولته الصحف وحركة الطيران من والى مطار الخرطوم وحركة المرور في العاصمة,البرنامج من اعداد عرفة الامين واخراج مهدي نوري.
///////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك