أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 31 ديسمبر 2015

0
1728

هيئة الاذاعة والتفزيون تنقل خطاب البشير
تنتقل هيئة الاذاعة والتلفزيون منذ السابعة مساء اليوم الي حدائق القصر الجمهوري بالخرطوم في بث مباشر بالصوت والصورة على الهواء مباشرة لاحتفالات السودان بالذكرى 60 للاستقلال المجيد ويتم بث خطاب مهم لرئيس الجمهورية المشير البشير .

//////
اسراء وكبلو يودعان العام 2015
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع المستمعين في سهرة خاصة من برنامج (اخر الاسبوع) بعنوان (وداعا 2015 واهلا 2016) والبرنامج من اعداد واخراج عوض الله دبورة وتقديم اسراء زين العابدين وطارق كبلو واسلام عبد الرحمن وخليل عبد الباسط .

////
التلفزيون يحتفل بعيد الاستقلال
يحتفل برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم بالذكرى 60 للاستقلال من الخرطوم وعطبرة ومدني وسنجة ويتحدث عن علم السودان ويلتقى امين امانة المنظمات باتحاد المراة انتصار احمد في حديث حول الرائدات والاستقلال ويبث مجموعة من الاغاني الوطنية والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم ندى سيد كامل وهديل صلاح ومنتصر الامين .

////////

سارة  الطيب الشباب والرياضة

الحوت وصباحي في اذاعة الشباب
تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضيين اف ام 93 في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم مجموعة من الاغنيات في فترة مفتوحة منها (عدت سنة) للفنان محمود عبد العزيز (الحوت) و(سمحة) للفنان قرقوري و(جرح جديد) مع معتز صباحي و(مابسالوا) مع انصاف مدني و الفترة من اعداد وتقديم سارة الطيب ومسعود علي.

/////

ايمان احمد دفع الله

اقلام شابة تحتفل باليوم الوطني
يستضيف برنامج (اقلام شابة) في التلفزيون القومي اليوم الصحفية ماجدة حسن والصحفية سامية ابراهيم في حديث عن دور المراة في الاستقلال والبرنامج من اشراف ابراهيم عوض وتقديم ايمان احمد دفع الله .

/////

وردي

اغنيات وطنية في اف ام 100
تقدم اذاعة البيت السوداني (اف ام 100) في الساعة التاسعة مساء اليوم حلقة خاصة من برنامج (اغنيات من ذهب) تحتفل بالاستقلال وتبث مجموعة من الاغاني الوطنية بصوت محمد وردي وصلاح بن البادية وزكي عبد الكريم واحمد المصطفى.

///
مسيرة شعب في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية اليوم برامج خاصة بالاستقلال وتقدم في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم برنامج (موسيقى الإستقلال) وهو من تقديم فيصل الصادق وتقدم في الساعة التاسعة (البرنامج الوطني) من إعداد رباب طه عبدالرحمن وتقديم فيصل الصادق وتقدم في الساعة التاسعة والنصف مساء الوم برنامج ( مسيرة شعب) من إخراج عمر إسماعيل العمرابي.
////
الاسرة تحتفل بالسنة الجديدة
يحتفل برنامج (الاسرة) في الساعة التاسعة والربع صباح اليوم بالسنة الجديدة واعياد الاستقلال ويستقبل الاهداءات والتهاني من المستمعين عبر الهاتف والبرنامج من اعداد مقبولة شوقار واخراج منى صالح وتقديم فاتن بشارة والهادي قرشي ضوء البيت .
/////
التقاوي في مواسم الخير
يستضيف برنامج (مواسم الخير) الذي يذاع في الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم بالاذاعة السودانية المفتش العام للتقاوي في السودان المهندس ايمن عبد الله للحديث عن المواصفات المطلوبة لجودة التقاوي من ناحية الانبات والتخزين والبرنامج من تقديم بشرى حبيب الله واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.
//////
الثروة الحيوانية في المجلة البيطرية
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة العاشرة والثلث صباح اليوم برنامج (المجلة البيطرية) الذي يتناول اهم حقوق الحيوان وكيفية الوقاية والعلاج من الامراض الي جانب اضواء على الثروة الحيوانية والبرنامج من إعداد الدكتورة جواهر الياس.
///////
نجوم العام في عالم الرياضة
يرصد برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية نجوم العام 2015 ويقدم بانوراما حول اهم الاحداث الرياضية بالعاصمة والولايات ونتائج البطولات العالمية,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.
///////
وزير الثقافة في التلفزيون
يستضيف برنامج (مدارات ثقافية) في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بالتلفزيون القومي وزير الثقافة الطيب حسن بدوي ووزير الإعلام والثقافة والسياحة بالسلطة الاقليمية د. عبد الكريم موسى أرباب والأمين العام لاتحاد المرأة السودانية الدكتورة إقبال جعفر حسين، للحديث حول المبادرة القومية لتعزيز ثقافة السلام ورتق النسيج الاجتماعي في دارفور والبرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج انس رضوان وتقديم اشرف عبد الله عبد الكريم.
///////
ليلى السمحة في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (30) من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) والمسلسل من تاليف أنس احمد عبد المحمود وبطولة نجوم الدراما الاذاعية.
///////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك