صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج اﻻذاعة و التلفزيون والنيل اﻻزرق السبت الموافق 23 يناير 2016

65

 التلفزيون يسهر مع الغبش

يسهر تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع برنامج (طرب الغبش) الذي يقف على تجربة شعراء ام روابة  ويستضيف عبر الاستديو كل من احمد قلباي ، محمد موسى منقاش ، حنين عبد الله البرنامج من إعداد عبد القادر الحبيب وإخراج محمد علي مخاوي وتقديم صلاح ود مسيخ.

ثنائي العاصمة في البيت السوداني

يقدم برنامج  (أغنيات من ذهب) في الساعة التاسعة مساء اليوم على أثير إذاعة البيت السوداني اغنيات مختارة بصوت ثنائي العاصمة منها (معاى معاى وناس قراب منك وفريد الحسن ووحياة المحبة).

ساعة منوعات مع اسراء زين العابدين

تقدم المذيعة اسراء زين العابدين في الساعة الثانية ظهر اليوم برنامج (ساعة منوعات) وتبث الاذاعة  في الواحدة والنصف ظهر اليوم برنامج (ضل البلد) وهو من إخراج يعقوب آدم فضل وتقدم في الساعة الخامسة برنامج (استديو الثقافة) من إخراج ابوبكر الهادي وعند السابعة الا ربعا برنامج (مؤشرات تربوية) من اعداد سعيد السراج.

الحلاوة في التلفزيون

يقدم تلفزيون السودان في الساعة الثامنة صباح اليوم اغنية (حلاة بلدي) للفنان زكي عبد الكريم ويقدم في الثامنة والثلث اغنية (حلاتك) مع فرقة البالمبو .

الغبشاوي في زوايا فقهية جديدة

تقدم الاذاعة السودانية عند الساعة الثامنة والربع برنامج (هُـن) من إعداد أمينه صالح وعند الساعة الثامنة والنصف برنامج (زوايا فقهية) من تقديم د. عائشه الغبشاوي وعند الساعة التاسعة برنامج (لكل متصل) وهو عبارة عن مسابقة مع المستمعين من إخراج  محمد خفاجة وتسهر الاذاعة في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع برنامج (اسمار وأفكار) وهو من  إعداد وتقديم محمد حامد آدم

قادة المستقبل في اذاعة الشباب

يرصد برنامج  (قادة المستقبل) في الساعة الثالثة ظهر اليوم باذاعة الشباب وكل الرياضيين المؤتمر العلمي العالمي لاختصاصي التخدير ويستضيف الدكتورة سماهر حسين اختصاصية التخدير والبرنامج من اعداد عبد الرحمن الطاهر وتقديم سارة الطيب.

دنيا جديدة في الاذاعة

تقدم الاذاعة السودانية في العاشرة والربع صباح اليوم حلقة جديدة من السلسلة الدرامية (الدنيا الجديدة) وهي من تاليف عبد الناصر الطائف احمد واخراج الطيب ابراهيم بانقا.

الحلقة (23) من مسلسل الهروب

تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (23) من مسلسل (الهروب) والمسلسل يعالج قضية قسوة الاب وتاثيرها على الابناء والمسلسل من تاليف معاوية السقا واخراج محمد بشير دفع الله وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الرواد والشباب منهم ابراهيم حجازي والهادي الصديق وحاكم سلمان وسمية عبد اللطيف وموسى الامير وصالح عبد القادر وحنان عوض الجاك والريح عبد القادر والطاهر محمد الطاهر.

عبد الله الطيب يفسر سورة المرسلات

تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (المرسلات) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.

ود مسيخ

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد