أخبار وبرامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء الموافق 16 ديسمبر 2015

0
1926

انس عبد المحمود

نجوم الدراما مع ليلى السمحة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (15) من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) والمسلسل من تاليف أنس احمد عبد المحمود وبطولة نجوم الدراما الاذاعية.

///////

عبد الله الطيب

دراسات عبد الله الطيب في الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورتي (التغابن) و(الطلاق) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون .

///////

ميادة

الكباشي في التلفزيون
يحتفل برنامج (هنا السودان) في السابعة مساء اليوم بتلفزيون السودان بمناسبة المولد النبوي الشريف ويستضيف الشيخ عثمان الكباشي ويقدم البرنامج مجموعة من المدائح النبوية والبرنامج من إعداد رجاء يوسف وإخراج أشرف يحى وتقديم ميادة هباش.

/////////

عواطف 4

بيتنا في الجزيرة
ينقل برنامج (بيتنا) بتلفزيون السودان في الساعة الثالثة ظهر اليوم احتفالات ولاية الجزيرة باستقبال مهرجان السياحة ويلتقى البرنامج اعضاء منظمة البر والاحسان في حوار حول احتفالهم باليوم العالمي للمعاقين مع فقرة ارشادية عن مرض الحصبة وفقرة عن العطور السودانية ومدائح نبوية بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف والبرنامج من اعداد صفاء موسى ورشيدة محمد احمد واخراج مجدي خضر مبيوع وتقديم هيثم الريح وعواطف محمد عبد الله.

///////////
مجدي شمس الدين في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم مجدي شمس الدين في حوار عن القضايا الرياضية الراهنة الي جانب وقفة مع استعدادات الاندية للموسم الجديد والمعسكرات الداخلية والخارجية والبرنامج من إشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج البشير .

///////////
الاذاعة تسهر مع نبيل متوكل
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (ليالي) التي تحتفل مع النادي العائلي بتكريم الممثل نبيل متوكل بحضور الممثلة سمية عبد اللطيف والممثلة سامية بت العرب والمخرج محمد نعيم سعد والسهرة من اعداد عبد العزيز ابراهيم وتقديم سر الختم محمد على واخراج عوض الله دبورة.

///////
ثنائي النغم في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) باقة مختارة من الاغاني الذهبية بصوت ثنائي النغم منها (مالك ياحب واول حبيب ووين عهدك الغالي ورسالة والاسمراني وما اتغيرت)
//////

خطوط جديدة في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الماجد عبد الحميد لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب.
/////////

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك