أخبار وبرامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء الموافق 20 يناير 2016

0
512

/////////////

محمد طاهر ايلا

ايلا في ليالي المدينة
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (ليالي المدينة) تنتقل الي ولاية الجزيرة وتتعرف على جهود والي الولاية محمد طاهر ايلا في انجاح مهرجان الثقافة والسياحة الاول وتبث مجموعة من الاغنيات والسهرة من اعداد عبد العزيز ابراهيم وتقديم سر الختم محمد على واخراج عوض الله دبورة.
///////

الصوارمي

الصورامي يقرا الشعر في التلفزيون
يستضيف برنامج (هنا السودان) في الساعة السابعة مساء اليوم الصوارمي خالد سعد للحديث عن تجربته الشعرية ويقرا عبر الحلقة مجموعة من القصائد الخاصة والبرنامج من اعداد رجاء يوسف واخراج اشرف يحيى وتقديم ميادة هباش.
////
موسى في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية المدرب شرف الدين احمد موسى للحديث عن استعدادات فريق الهلال كادوقلى للموسم الجديد والبرنامج من إشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج البشير .

////

العطبراوي

العطبراوي في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني (اف ام 100) في الساعة التاسعة مساء اليوم اغنيات خالدة عبر برنامج (اغنيات من دهب) بصوت الفنان حسن خليفة العطبراوي منها (امر المحبة) و(الى حسناء) و(ست البنات) و(الليل) و(متى ياحب) .
////////
بيتنا في غرب كردفان
يبث برنامج (بيتنا) بتلفزيون السودان في الساعة الثالثة ظهر اليوم نتاج رحلة فريق البرنامج الي ولاية غرب كردفان ويزور وزارة العمل والاصلاح الاداري ويستضيف د.التوم البطري وتبحث فقرة حياة الناس في نجاحات مشاريع النظافة مع مدير ادارة العمليات بهيئة نظافة ولاية الخرطوم الطيب محمد احمد ومدير الادارة الفنية جعفر موسى الي جانب فقرة عطور سودانية والبرنامج من اعداد صفاء موسى ورشيدة محمد احمد واخراج مجدي خضر مبيوع وسراج الدين الصادق وتقديم هيثم الريح وعواطف محمد عبد الله .
//////////
مصعب محمود في خطوط عريضة
يستضيف المذيع مصعب محمود في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم عبر برنامج (خطوط عريضة) الكاتب الصحفي والمحلل السياسي امام محمد امام لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد.
//////
قرني يحل قضايا الطلاق والنفقة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة نمن برنامج (اسألوا أهل الذكر) الذي يتناول قضايا المحاكم (النفقة,اجرة الحضانة,اجرة المسكن, الطلاق,القوامة,الولاية,اذن الزواج,اثبات النسب) بمشاركة مجموعة من نجوم الدراما الاذاعية منهم محمد عبد الرحيم قرني وفائزة عمسيب والكندي الامين والبرنامج من اعداد محمد عمر عبدالرحمن.
//////
قمر بني هاشم في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم الحلقة رقم (17) من المسلسل التاريخي (قمر بني هاشم) والمسلسل من سيناريو الدكتور محمود عبد الكريم وإخراج محمد الشيخ نجيب وبطولة مكي سنادة في دور (النجاشي) ومحمد عبد الرحيم قرني في دور (أبرهة) وياسر عبد اللطيف في دور (بلال بن رباح) ورشيد عساف في دور (حمزة بن عبد المطلب) وباسم ياخور في دور (عبد المطلب) وأسعد فضة في دور (أمية بن خلف) ونجاح سفكوني في دور (أبو سفيان ) وتيسير إدريس في دور (أبو جهل) وزهير رمضان في دور (أبو لهب).
////
اثار الحكيم في الوتر المشدود
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة 13 من المسلسل المصري (الوتر المشدود) وهو من تاليف عماد نافع واخراج خالد بهجت وبطولة آثار الحكيم و معالي زايد وأحمد خليل وكمال أبو رية.
////////
مسلسل الهروب في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (20) من مسلسل (الهروب) وهو من تاليف معاوية السقا واخراج محمد بشير دفع الله وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الرواد والشباب منهم ابراهيم حجازي والهادي الصديق وحاكم سلمان وسمية عبد اللطيف وموسى الامير وصالح عبد القادر وحنان عوض الجاك والريح عبد القادر والطاهر محمد الطاهر.
/////////
عبد الله الطيب يفسر سورة الانسان
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (الانسان) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون .
/////
نفاج جديد مع البزعي
يقف برنامج (النفاج) في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بالاذاعة السودانية على التراث الشعبي والفلكلور والامثال المحلية الشعبية والعادات والتقاليد الموروثة والبرنامج من اعداد وتقديم ابراهيم البزعي .
///////////
اغانينا في اذاعة السلام
يقدم برنامج (من اغانينا ) في اذاعة السلام (اف ام 90) الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مجموعة من الاغنيات التراثية والشعبية في سهرة من الولايات والبرنامج من اعداد مهدي عبد المنعم واخراج علي ادم.
//////

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا