أخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون ليوم الخميس 14 ابريل 2016م

0
951

المركز الصحفي

عمر احساس في صباح التلفزيون
يستضيف برنامج صباح الخير في الفضائية السودانية في التاسعة من صباح اليوم برفيسور النور عبدالرحمن عميد شئون الطلاب بجامعة بحري للحديث عن مناشط الجامعة المختلفة ويخصص البرنامج معظم فقراته عن استفتاء دارفور عبر المينوس من نيالا ويقدم تقرير بعنوان دارفور الخير ويغني للبرنامج الفنان عمر احساس.. البرنامج من اعداد نازك محمد يوسف وتقديم ندى سيد كامل واحمد عبدالقيوم واخراج نجاة الطريفي.

دروس وعبر في هنا امدرمان
سجل الاذاعي حاتم الشيخ حلقة جديدة من برنامج دروس وعبر على اثير الاذاعة السودانية ويستضيف د. علي عبدالله عميد كلية التربية بجامعة القران الكريم للحديث عن الانفاق.. البرنامج من اخراج فريال ابشر .

مالك طه في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع من صباح اليوم نائب رئيس تحرير صحيفة الراي العام الاستاذ مالك طه ذلك لتحليل ابرز ماورد في عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم.. البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد .

هاشم بابنوسه في ربوع السودان
حلقة جديدة من برنامج ربوع السودان تاتيكم في تمام الثامنة والثلث مساء اليوم بالاذاعة السودانية ويغني في الحلقة الطيب حسن اغنية نار الكمائن وهاشم بابنوسة – قولو حبابا وعثمان حميده – الغالي كمر الشوق وحامد محمد – تراث وعبدالقادر الكتيابي – العديل والزين وادريس ابراهيم – المسافر.. الحلقة من اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .

 

صلاح طه

صلاح طه في اخر الاسبوع
يقدم برنامج اخر الاسبوع على اثير هنا امدرمان في حلقة اليوم لمسة وفاء للراحل الاعلامي المهندس صلاح طه ويناقش البرنامج انتشار الموسيقى السودانية عالميا ويقدم ثلاث اغنيات للفنانين ابراهيم عوض – زيدان ابراهيم – ابراهيم حسين … البرنامج من اعداد وتقديم خليل عبدالباسط واخراج عوض الله دبوره.

الدوري الممتاز في الاذاعة والتلفزيون
تنقل قناة النيلين واذاعة امدرمان مباراة الهلال العاصمي والمريخ الفاشر في الرابعة عصر اليوم من استاد الهلال ضمن مباريات الدوري الممتاز كما تنقل قناة النيلين مباراتي النسور الخرطوم والامير الخرطوم باستاد الخرطوم في الثامنة مساء ومباراة الهلال الفاشر والرابطة كوستي باستاد الفاشر في الرابعة عصرا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك