أدركوا اهلي مروي ..!!

0
129

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
أدركوا اهلي مروي ..!!

• رسالة عاجلة الي جميع ابناء الولاية الشمالية .. وأبناء نادي الاهلي مروي (ملوك الشمال) .. وكل عشاق هذا النادي العملاق .. وكل من تهمه مصلحة بقاء الفريق في الممتاز .. أدركوا هذا النادي في التوقيت الحالي .. حيث أصبح في حاجة للدعم المادي اكثر من أي وقت سابق .. الصرف المالي الكبير اضطر مجلس الادارة الي تقديم استقالات جماعية .. والموسم لم يصل الي منتصفه .. اذا لم تقف مع الاهلي مروي في (محنته) الحالية ايها الرياضي الكريم والعاشق لهذا النادي .. متي ستقف مع النادي.
• الجهاز الفني واللاعبون في حاجة الي مرتبات ونثريات .. وأيضا دفع بقية مستحقات مالية .. وهناك نثريات سفر بعثة الاهلي الي مدن البلاد المختلفة .. من اجل آداء مباريات منافسة الممتاز .. كل ذلك في حاجة للمال .. والمجلس الحالي لم يبخل على النادي .. ودفع من لا يخشى الفقر .. يجب ان نضع خلافتنا جانبا .. وان نضع امامنا مصلحة نادي الاهلي .. وضرورة خروجه من الازمة الحالية .. وان يصل الي بر الأمان .. منذ هذه اللحظة يجب التدافع لدعم الاهلي .. والعمل اولاً على اقناع المجلس التراجع عن استقالته .. وقيادة النادي حتي وان كان لفترة قصيرة .. لأنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن النادي.
• لن يهمنا من يقود الاهلي حاليا او لاحقا .. كل ما يهمنا بقاء ملوك الشمال في القمة شامخا .. ويقاتل في بطولة الدوري الممتاز .. ممثلا للرياضيين في الولاية الشمالية أرض (النخيل والنيل والرمال).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا