صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أدوا أول تدريب لهم في تجمعهم الداخلي أمس شباب صقور الجديان ينتظمون بمعسكر مقفول بالأكاديمية المنتخب يتدرب يوميا صباحا ومساء إستعدادا لمعسكر قطر وليد بعشر يشيد بالإتحاد ولجنة المنتخبات ويعد بظهور مشرف

171

أدوا أول تدريب لهم في تجمعهم الداخلي أمس
شباب صقور الجديان ينتظمون بمعسكر مقفول بالأكاديمية
المنتخب يتدرب يوميا صباحا ومساء إستعدادا لمعسكر قطر
وليد بعشر يشيد بالإتحاد ولجنة المنتخبات ويعد بظهور مشرف

أدي المنتخب السوداني للشباب لكرة القدم تحت (20) سنة مرانا صباح اليوم الأحد 21 أغسطس 2022م بملعب نادي الخرطوم الوطني بنادي الأسرة بالخرطوم (3) من خلال تجمعه الداخلي تأهبا وإستعدادا لتجمعه الخارجي بدولة قطر الشقيقة في إطار الإستعدادات للإستحقاقات المنتظرة وعلي رأسها تصفيات زون شرق ووسط إفريقيا للمنتخبات (سيكافا) للشباب في إكتوبر 2022م المقبل والتي تقدم السودان بطلب إستضافتها.
وشارك في المران الأول اربعة وعشرين لاعبا وتخلف فقط ثلاثة لاعبين لظروف الأمطار والسيول وسيلحقوا غدا بالتدريبات بعد أن أكمل الجهاز الإداري بقيادة هشام عبد اللطيف ترتيبات حضورهم وإشتمل المران الذي أشرف عليه الكابتن مبارك سليمان المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون الكابتن أمير دامر المدرب العام وفتحي بشير مدرب اللياقة والأحمال والدكتور سليمان علي أحمد طبيب المنتخب وغياب مدرب الحراس ياسر كجيك الموجود في نيالا للمشاركة في ورشة المدربين بولاية جنوب دارفور.
علي تدريبات اللياقة البدنية والقوة والتحمل لتهيئة العضلات وسينتظم المنتخب في معسكر مقفول بفندق أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) إعتبارا من يوم الإثنين 22 أغسطس 2022م وسيوالي برنامجه الإعدادي بتدريبات يومية صباحية ومسائية بملعب نادي الخرطوم الوطني بنادي الأسرة.
من جانبه قال هشام عبد اللطيف المدير الإداري للمنتخب أن المنتخب سينتظم في معسكره المقفول بالأكاديمية وأن اللاعبين الذين تخلفوا عن التجمع تم التنسيق معهم وسيكونوا حضورا في تدريبات الغد بعد أن تغيبوا بسبب الأمطار والسيول.
إلي ذلك أكد عضو لجنة المنتخبات الوطنية المشرف العام للمنتخب وليد بعشر أن التجمع كان ناجحا بحضور جميع اللاعبين عدا ثلاثة تأخروا لظروف الأمطار والسيول وقال بأن التجمع الداخلي الحالي الغرض منه إعداد المنتخب وتجهيزه لمعسكر قطر الخارجي مطلع شهر سبتمبر 2022م بعد أن تم تسريح اللاعبين بعد الفراغ من البطولة العربية للشباب بأبها وقال بعشر لدينا برنامج إعدادي طموح وضعه الجهاز الفني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب في إكتوبر 2022م من ضمنها معسكر قطر الذي سيخوض من خلاله المنتخب عددا من التجارب الدولية.
وأشاد مشرف المنتخب بالإتحاد السوداني ولجنة المنتخبات الوطنية لحرصها علي إعداد منتخب الشباب لإستحقاقاته المنتظرة بصورة مثالية وتنظيم معسكر خارجي له ووعد بظهور مشرف لشباب صقور الجديان في الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    مش ديل الاخدوا خماسية مازيمبي في المهلهل
    مبارك سليمان يحرث في البحر 00000. الاختيار للمنتخب باخوي واخوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد