أرجنتين “ميسي” في مواجهة هولندا “روبن” اليوم من أجل التأهل لملاقاة “البعبع” الألماني في نهائي المونديال

0
874

اعتقال 2 من مشجعي الأرجنتين بسبب إساءة عنصرية لـ البرازيليين

يلتقي منتخب الارجنتين مع منتخب هولندا في العاشرة مساء اليوم الاربعاء في مباراة الدور قبل النهائي الثانية لبطولة كأس العالم لتحديد المتأهل منهما للمباراة النهائية ومواجهة المنتخب الالماني القوي.

ويقود المنتخب الارجنتيني نجمه ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني، فيما يقود المنتخب الهولندي نجمه أرين روبن لاعب بايرن ميونيخ الالماني.

وتأهل منتخب الارجنتين للدور قبل النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة السادسة بتسع نقاط كاملة بثلاثة انتصارات بالفوز على البوسنة 2-1 ثم الفوز على ايران 1-0 ثم الفوز على نيجيريا 3-2

وفي دور الثمانية فازت الارجنتين على سويسرا بهدف نظيف جاء في الوقت الاضافي ثم تخطت منتخب بلجيكا في دور الثمانية بالفوز 1-0 بهدف سجله جونزالو هيجواين.

على الجانب الاخر تأهل منتخب هولندا لقبل النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية بتسعة نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية حيث فاز على أسبانيا 5-1 ثم فاز على أستراليا 3-2 ثم فاز على تشيلي 2-0.

وفي دور الـ16 فاز المنتخب الهولندي على المكسيك بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف في الثواني الاخيرة من عمر المباراة ثم تخطى عقبة كوستاريكا في دور الثمانية بالفوز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وسيلتقي الفائز من لقاء الأرجنتين مع هولندا في المباراة النهائية مع المنتخب الالماني القوي والذي فاز على البرازيل بالأمس في مباراة الدور قبل النهائي بسبعة أهداف مقابل هدف.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك