أرسنال يفشل في فك العقدة ويتعادل مع ستوك سيتي

0
333

تواصلت عقدة أرسنال مع ملعب مضيفه ستوك سيتي “بريطانيا ستاديوم” إذ اكتفى بالتعادل صفر-صفر وفرط بالتالي بفرصة الانفراد بالصدارة،

فيما انتهت الموقعة المرتقبة بين ليفربول وضيفه وغريمه مانشستر يونايتد بفوز الاخير 1-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
              
ولم يستفد أرسنال من الخدمة التي قدمها له أستون فيلا، السبت، بتعادله مع ليستر سيتي (1-1) لكي يبتعد عن الأخير بفارق نقطتين في الصدارة، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل أمام مضيفه ستوك سيتي الذي كان بإمكانه حتى الخروج فائزا لولا تألق الحارس التشيكي بتر تشيك في أكثر من مناسبة.
 
وتواصلت عقدة فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر مع ملعب “بريطانيا ستاديوم” الذي لم يحقق فيه سوى فوز يتيم (3-1 في 27 فبراير 2010) من أصل 8 زيارات في الدوري حتى الآن منذ التحاق ستوك سيتي بالدوري الممتاز عام 2008.
              
وتحضر الفريق اللندني بشكل مخيب لمواجهته المرتقبة مع جاره تشلسي حامل اللقب الأحد المقبل على “استاد الإمارات”، لكنه تمكن على الاقل من العودة بنقطة ما سمح باستعادة الصدارة وإن كان بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، لكن مانشستر سيتي أصبح على بعد نقطة فقط منهما بعد فوزه الكبير السبت على كريستال بالاس (4-صفر).
              
اما بالنسبة لستوك سيتي الذي أسقط تشلسي (1-صفر) ومانشستر سيتي (2-صفر) ومانشستر يونايتد (2-صفر) وإيفرتون (4-3) في المراحل الأخيرة، فرفع فريق المدرب الويلزي مارك هيوز رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، وبفارق 6 نقاط عن دوري الأبطال، والمركز الرابع الذي يحتله توتنهام.

أرسنال-يتعادل-مع-ستوك-سيتي

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك